مصر.. وكيل أبوتريكة يكشف حقيقة اتصالات الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. وكيل أبوتريكة يكشف حقيقة اتصالات الأهلي

مصر.. وكيل أبوتريكة يكشف حقيقة اتصالات الأهلي

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

أعلن المهندس محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، وجود اتصالات مع بعض اللاعبين المعتزلين ومن بينهم النجم محمد أبوتريكة، للانضمام إلى التشكيل الجديد للجنة الكرة في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضاً

الجنس الرابع من غرائب عصرنا

8 أطعمة تدمر رغبتك الجنسية.. تجنبها

غير أن حازم الحديدي، مدير أعمال اللاعب قال في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إنه لا صحة لهذه التصريحات على الإطلاق، موضحاً أن أبوتريكة لم يتلق أي اتصال رسمي أو ودي من جانب مسؤولي الأهلي للانضمام إلى لجنة الكرة.

وقال الحديدي ”هذا الكلام غير صحيح بالمرة، أبوتريكة لم يتلق أي عروض لتلقي مناصب في النادي الأهلي منذ اعتزاله، والمكالمات التي حدثت معه من جانب مسؤولي القلعة الحمراء، اقتصرت على دعوته لحضور حفل الرعاية فقط“.

وأعلن مدير أعمال اللاعب السابق، أن أبوتريكة لم يحصل حتى اليوم على باقي مستحقاته، مثلما أعلن مسؤولو النادي الأهلي، مؤكداً أن هذا الأمر لن يفسد أبداً علاقة أبوتريكة بالقلعة الحمراء على الإطلاق وهو ما أعلنه اللاعب من قبل.

في نفس السياق، عنف الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي، مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول، بسبب سوء مستواه خلال الفترة الحالية.

وهدد يول، زكريا، بالاستبعاد من التشكيل الأساسي للفريق، خلال الفترة المقبلة، إذا استمر تراجع مستواه، وإهداره للفرص السهلة أمام المرمى.

وأكد مدرب الأهلي لمؤمن، أن أكثر من لاعب ينتظرون الفرصة للمشاركة في مركزه، مثل أحمد الشيخ ووليد سليمان، وإذا لم يطور مستواه الفني سيجد نفسه على الدكة لفترة طويلة، خلال بقية الموسم الجاري.

يذكر، أن مؤمن زكريا، قد ظهر في حالة فنية سيئة، خلال المباريات الأخيرة للشياطين الحمر، وأضاع العديد من الفرص السهلة.

في نفس السياق، حجزت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة في مصر، الدعوى المقامة من أشرف محمد الصفتي المحامي، والتي تطالب بإلغاء قرار وزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، بتعيين مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، لجلسة 22 مارس الجاري، للنطق بالحكم.

وكان أشرف محمد المحامي، قد أقام دعوى حملت رقم 26542 لسنة 70 قضائية، ضد وزير الرياضة، مطالبًا بوقف قرار تعيين مجلس إدارة للنادي، برئاسة محمود طاهر.

على جانب آخر، رفضت جهات الأمن رسميًا، طلب مسئولي القلعة الحمراء بحضور الجماهير أمام ريكرياتيفو الأنجولي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب برج العرب السبت المقبل، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

يأتي ذلك، بعد طلب الأهلي خلال الفترة الماضية، حضور الجماهير، في المباريات الإفريقية للفريق.

يذكر، أن الأهلي تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب، التي أقيمت بأنجولا السبت الماضي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com