حسام البدري: هدفنا هزيمة مالي والتأهل لاولمبياد ريو

حسام البدري: هدفنا هزيمة مالي والتأهل لاولمبياد ريو

القاهرة – قال حسام البدري مدرب منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم إن فريقه استوعب الدرس تمامًا بعدما فرط في التقدم أمام الجزائر ولم يستغل الفرص الكثيرة التي لاحت له أمام نيجيريا وسيسعى للفوز على مالي غدًا السبت في ختام الدور الأول لبطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو 2016.

ويحتاج منتخب مصر للفوز على نظيره المالي بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا تحت 23 عامًا والمقامة حاليًا بالسنغال والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو العام القادم بصرف النظر عن نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا التي ستقام في نفس التوقيت.

ويملك منتخب مصر نقطتين يحتل بهما المركز الثالث من تعادلين مع الجزائر 1/1 ومع نيجيريا 2/2 بينما تتقاسم نيجيريا والجزائر صدارة المجموعة ولكل منهما أربع نقاط وأخيرًا مالي من دون نقاط.

ونقل موقع الاتحاد المصري على الإنترنت عن البدري قوله: “لدينا إصرار على التأهل للدور قبل النهائي والتأهل لأولمبياد ريو. لمست في اللاعبين استعدادهم لبذل أقصى الجهد للفوز بنتيجة مشرفة على مالي.”

وأكد البدري أنه حذر لاعبيه من الاستهانة بمنتخب مالي الذي يسعى لتقديم عرض جيد بعد وداعه للبطولة بخسارته في أول مباراتين أمام نيجيريا ثم الجزائر.

ونقل موقع الاتحاد الأفريقي للعبة عن كولون عيسى كوليبالي مساعد مدرب مالي قوله: “نسعى لتقديم مباراة قوية جدًا أمام منتخب مصر في الجولة الأخيرة كي نخرج من البطولة بشرف.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع