الأهلي ضد بايرن ميونخ.. موسيماني: نثق في قدراتنا جيدا ولن تهتز مهما حدث
الأهلي ضد بايرن ميونخ.. موسيماني: نثق في قدراتنا جيدا ولن تهتز مهما حدثالأهلي ضد بايرن ميونخ.. موسيماني: نثق في قدراتنا جيدا ولن تهتز مهما حدث

الأهلي ضد بايرن ميونخ.. موسيماني: نثق في قدراتنا جيدا ولن تهتز مهما حدث

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن ثقته الكبيرة في قدرات فريقه قبل مواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء غد الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقله الموقع الرسمي للفريق الأحمر، يوم الأحد: "بالتأكيد تنتظرنا مباراة مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي، الفريق استحق الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الدحيل في مباراة الدور ربع النهائي، كما أنه بطل أفريقيا، ويستحق التواجد في هذه المكانة".

وأضاف: "نحن نلعب كرة القدم من أجل النجاح والمتعة وندرك جيدا درجة تشوق جماهيرنا لهذه المباراة الكبيرة، وأثق في فريقي بشكل كبير، وبالتأكيد لدينا أخطاء وأيضا البايرن لديه أخطاء، وهذه هي كرة القدم في كل دول العالم، في النهاية كرة القدم تعتمد على الاستفادة من الأخطاء، من أجل تداركها في المباريات التالية، نحن متواضعون للغاية من أجل تصحيح أخطائنا والاعتراف بها؛ للاستفادة من هذا الأمر".

هانز فليك

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com