الزمالك: العروض التي تصل لاعبينا دون غيرهم "عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق"‎‎
الزمالك: العروض التي تصل لاعبينا دون غيرهم "عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق"‎‎الزمالك: العروض التي تصل لاعبينا دون غيرهم "عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق"‎‎

الزمالك: العروض التي تصل لاعبينا دون غيرهم "عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق"‎‎

أعلنت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، رفضها النظر في أي عروض احترافية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم حفاظًا على استقرار الفريق.

وأصدرت اللجنة بيانًا رسميًا للتعليق على ورود عروض احترافية للاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، رفضت فيه تلك العروض.

واعتبرت اللجنة في بيانها أن تلقي لاعبي الزمالك وحدهم للعروض الاحترافية دون باقي الأندية هو عمل ممنج لهدم استقرار الفريق.

وفيما يلي نص بيان الزمالك:

لُوحظ في الآونة الأخيرة ورود بعض العروض الاحترافية الخارجية لبعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

ولما كانت هذه العروض في الوقت الحالي تهدد استقرار الفريق الذي تسعى لتحقيقه إدارة الزمالك، حيث أخذت على عاتقها هذه المسؤولية تجاه الجماهير العاشقة لنادي الزمالك، وإذ تتعجب كذلك من أن هذه العروض ترد للاعبي الفريق الأول للنادي دون باقي الأندية الأخرى، فإن هذا يعني أنه عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق، وهذا ما لا ترضى عنه الإدارة بعد أن تنبهت لذلك.

لذا قررت اللجنة عدم النظر في أي عروض احترافية خارجية في الوقت الحالي حفاظًا على استقرار الفريق، وللقيام بمسؤوليتها تجاه الجماهير.



يذكر أن نادي الزمالك تلقى عرضًا لبيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي، وبعده أعلن نادر شوقي وكيل اللاعبين امتلاكه لعرض إماراتي "ضخم" لأحمد سيد زيزو جناح الفريق، بالإضافة إلى ضغطه على إدارة النادي لخروج أحمد عيد ظهير أيمن الفريق معارًا.

كما رفضت إدارة الكرة بنادي الزمالك عرضًا من نادي ريجا من دولة لاتفيا لاستعارة يوسف أوباما لمدة 6 أشهر، ورفضت أيضًا عرضًا من نادي بافوس القبرصي مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، على سبيل البيع النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com