أوباما عن تصريح "شرف لأي أحد يلعب في الأهلي": "أنا زملكاوي حتى الموت وما قلته فسر بشكل خاطئ" (فيديو)
أوباما عن تصريح "شرف لأي أحد يلعب في الأهلي": "أنا زملكاوي حتى الموت وما قلته فسر بشكل خاطئ" (فيديو)أوباما عن تصريح "شرف لأي أحد يلعب في الأهلي": "أنا زملكاوي حتى الموت وما قلته فسر بشكل خاطئ" (فيديو)

أوباما عن تصريح "شرف لأي أحد يلعب في الأهلي": "أنا زملكاوي حتى الموت وما قلته فسر بشكل خاطئ" (فيديو)

حرص يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك، على توضيح تصريحاته التي أغضبت جماهير ناديه، بعدما قال في حوار تلفزيوني، مساء الثلاثاء، إنه "شرف لأي أحد يلعب في النادي الأهلي"، مؤكدا أنه ليس لديه مانع من أن يلعب للغريم التقليدي لناديه بشرط استغناء الإدارة عن خدماته.

ونشر أوباما فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" يفسر خلاله تصريحاته، بعد هجوم بعض الجماهير عليه، قائلا: "أنا قلت فعلا شرف لأي أحد يلعب في الأهلي لكن باستثناء يوسف أوباما".

وأضاف: "أنا زملكاوي حتى الموت ولن ألعب لناد في مصر غير الزمالك.. أول دقيقتين في الحلقة قلت: فيه لاعبان أو 3 من المستحيل يلعبوا للأهلي، من ضمنهم أوباما والناس فهمت تصريحاتي بشكل خاطئ".



وكان أوباما كشف في الحلقة عن حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات معه لضمه، قائلا: "أبلغني بعض الوسطاء في المجال بوجود رغبة من الأهلي لضمي خلال الفترة الماضية، الأهلي ناد كبير وجمهوره عظيم".

وأشار: "شرف لأي لاعب في العالم وليس في مصر فقط أن يكون في الأهلي، وسألعب للأهلي في حالة واحدة فقط وهي لو الزمالك أراد رحيلي، وسعيد بحب جماهير الأهلي لي".

وأكد: "جمهور الأهلي جاء إلى بيتي في الإسكندرية وتذكروني أثناء احتفالهم بلقب أفريقيا من أجل مساندتي أثناء إصابتي بكورونا، ولن أوفيهم حقهم وأشكرهم على هذا الموقف".



وأوضح: "جدَّدت للزمالك لمدة 3 سنوات وسيمتد عقدي حتى عام 2024، ولدي استعداد للتجديد حتى نهاية عمري".

ويلعب أوباما في الفريق الأول للزمالك منذ 2014 وأعاره النادي مرة إلى الاتحاد وأخرى إلى وادي دجلة.

وشارك صانع الألعاب في 84 مباراة مع الزمالك في الدوري المصري الممتاز وسجل 15 هدفا.

وتوج أوباما بثمانية ألقاب مع الزمالك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com