16 إصابة بفيروس كورونا في النادي المصري والفريق البورسعيدي ينسحب من أمام حرس الحدود
16 إصابة بفيروس كورونا في النادي المصري والفريق البورسعيدي ينسحب من أمام حرس الحدود16 إصابة بفيروس كورونا في النادي المصري والفريق البورسعيدي ينسحب من أمام حرس الحدود

16 إصابة بفيروس كورونا في النادي المصري والفريق البورسعيدي ينسحب من أمام حرس الحدود

أعلن النادي المصري إصابة 16 فردًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا المستجد.

وقال سمير حلبية رئيس النادي المصري لشبكة "إرم نيوز"، إن المسحة الطبية التي أجراها الفريق أثبتت إصابة 12 لاعبًا بفيروس كورونا، إلى جانب طارق العشري المدير الفني، وعبدالظاهر السقا المدير الرياضي، واثنين من الجهاز الإداري.

وأكد "حلبية" أن النادي المصري طلب تأجيل لقائه ضد الإسماعيلي، المقرر يوم الجمعة المقبل، في بطولة الدوري بسبب الحالات العديدة بين صفوفه خلال الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن المصري ألغى معسكره في برج العرب بالإسكندرية، وقرر عزل لاعبيه وتجميد التدريبات إلى حين تعافي اللاعبين.

وفي هذا السياق قرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح للنادي المصري بعمل مسحات لعدد إضافي من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة لإعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق لتعويض غياب المصابين، وذلك حفاظًا على انتظام المسابقة.

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا قال فيه إن المسحات التي أجريت لفريق النادي المصري أكدت إيجابية نتائج 12 لاعبًا.

ويأتي قرار الاتحاد بالإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت في الجدول المعلن في ظل قناعته بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الإجراءات الاحترازية الواجبة.

.

وأعلن المصري البورسعيدي رفضه مواجهة حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، غدًا الاثنين، بعد إصابة 12 لاعبًا بفيروس كورونا، وإصرار اتحاد اللعبة على إقامة المباراة في موعدها.

ورفض الاتحاد المصري تأجيل المباراة "في ظل القناعة بأت ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الإجراءات الاحترازية الواجبة".

لكن محمد الخولي نائب رئيس المصري قال خلال تصريحات صحفية:"أنهينا معسكر برج العرب، واللاعبون عادوا إلى بورسعيد، كما أن طارق العشري توجه إلى الإسكندرية وعبد الظاهر السقا إلى القاهرة".

وأضاف:"لدينا 12 لاعبًا مصابًا بكورونا وسنقوم بعلاجهم... وصحة البشر أهم من أي شيء آخر".

وأكد الخولي أن من بين المصابين: عمرو موسى قائد الفريق، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمد جابر.

وظهرت حالات عديدة بين لاعبي الدوري المصري بفيروس كورونا.

وأعلن نادي الإنتاج الحربي، مؤخرًا، إصابة 18 فردًا بفيروس كورونا، بينهم المدير الفني مختار مختار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com