رياضة

طبيعة مرض خالد الغندور
تاريخ النشر: 09 أغسطس 2020 10:55 GMT
تاريخ التحديث: 09 أغسطس 2020 13:20 GMT

طبيعة مرض خالد الغندور

أثار الإعلامي المصري خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك الأسبق، قلق جمهور ناديه، بعد نشره صورًا خلال تواجده داخل أحد المستشفيات، عقب تعرضة لوعكة صحية مفاجئة،

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أثار الإعلامي المصري خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك الأسبق، قلق جمهور ناديه، بعد نشره صورًا خلال تواجده داخل أحد المستشفيات، عقب تعرضة لوعكة صحية مفاجئة، أبعدته عن تقديم برنامجه في قناة النادي الأبيض.

وطالب الغندور أصدقاءه وأقاربه وجمهور نادي الزمالك بالدعاء له، قائلًا: ”كل اللي محتاجه من أصحابي وأصدقائي هو الدعاء لي بالشفاء إن شاء الله“.

وتردد أن خالد الغندور أصيب بفيروس كورونا، وهو ما نفاه بنفسه، حيث أصيبت ابنته بالفيروس، وشفيت منه قبل أسابيع.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الغندور يعاني من مشاكل في القولون، تسببت في دخوله المستشفى، وإجراء تحاليل وأشعة.

وحرص العديد من الإعلاميين، ولاعبي كرة القدم السابقين على دعم الغندور، وكان أبرزهم عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق، إذْ نشر على حسابه الرسمي بموقع ”تويتر“ صورة الغندور بعد تعافيه من الوعكة داخل المستشفى، وتمنى له الشفاء قائلًا: ”شفاك الله وعفاك وتقوم بألف سلامة يا نجم مصر“.

وأيضًا، الإعلامي أحمد شوبير، والذي قال عبر حسابه: ”مش من طبيعتي إني أعلق على تعليقات حضراتكم لكن الزميل العزيز خالد الغندور في محنة مرض حقيقيه ويحتاج الدعاء من الجميع، ده مش وقت أهلي ولا زمالك ده وقت الدعاء بقلب سليم“.

ويُعد خالد الغندور، من أبرز مقدمى البرامج الرياضية في مصر خلال الفترة الأخيرة، لما يمتلكه من خبرات وسيرة ذاتية كبيرة في كرة القدم، باعتباره الكابتن التاريخي للزمالك.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك