رياضة

خالد الغندور يهدد بالرحيل عن قناة الزمالك بعد مداخلة ساخنة لمرتضى منصور
تاريخ النشر: 23 يوليو 2020 9:17 GMT
تاريخ التحديث: 23 يوليو 2020 11:15 GMT

خالد الغندور يهدد بالرحيل عن قناة الزمالك بعد مداخلة ساخنة لمرتضى منصور

هدد خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، بالرحيل عن قناة الزمالك، عبر منشور على صفحته على الفيس بوك، بعد ساعات من مداخلة ساخنة لمرتضى منصور رئيس النادي. وتحدث

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز

هدد خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، بالرحيل عن قناة الزمالك، عبر منشور على صفحته على الفيس بوك، بعد ساعات من مداخلة ساخنة لمرتضى منصور رئيس النادي.
وتحدث مرتضى منصور بعصبية تجاه الغندور، خلال مداخلة قصيرة على قناة النادي، ووجه تهديدًا لإعلام المصريين، شريك نادي الزمالك في القناة التلفزيونية.

وعلم ”إرم نيوز“ أن سبب عصبية مرتضى منصور، هو رفض إعلام المصريين منحه الحرية الكاملة في مداخلته الهاتفية، من حيث الوقت والموضوعات التي يطرحها.
واستاء منصور من وصف خالد الغندور لمداخلته بالسريعة، قائلًا :“أنا مش ساندويتش“.
وتابع: ”لاتهز رأسك، وهناك اجتماع مع موظفي إعلام المصريين للوصول لحل لما أسماه بالمسخرة، قبل أن يغلق الهاتف“.
ورد خالد الغندور عبر فيس بوك ”قولا واحدًا، أنا اتعامل بأدب واحترام مع كل الناس علشان أنا محترم وأبويا المستشار رباني على كده ووجودي في قناة الزمالك حبا وتقديرا لجمهور الزمالك العظيم“.
2020-07-EdkgDkIXsAARvbk
وتابع: ”أنا لا أرد على رئيس النادي لأنه رئيس نادي الزمالك، النادي الذي أشجعه، ولكن يجب أن يكون الاحترام متبادل بين الجميع، ولو وجودي في قناة الزمالك لا يناسب رئيس النادي مفيش عندي أي مشكلة في الرحيل من القناة، وكلامي مع إعلام المصريين“.
ثم تابع خالد الغندور في منشور آخر: ”كل إنسان له طاقة“.
وهذا ليس الخلاف الأول بين مرتضى والغندور، حيث دائمًا ما تتوتر علاقة الطرفين، وتتحسن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك