رياضة

موجز أخبار الأهلي والزمالك: فايلر يراوغ الأحمر.. والخلافات تهدد انتقال كريم طارق للقلعة البيضاء
تاريخ النشر: 11 يونيو 2020 20:53 GMT
تاريخ التحديث: 11 يونيو 2020 20:53 GMT

موجز أخبار الأهلي والزمالك: فايلر يراوغ الأحمر.. والخلافات تهدد انتقال كريم طارق للقلعة البيضاء

اشتعلت الأحداث في الأندية المصرية الكبرى خاصة الأهلي والزمالك، في ظل تطورات جديدة شهدها ملف تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بجانب ملف رحيل

+A -A
المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اشتعلت الأحداث في الأندية المصرية الكبرى خاصة الأهلي والزمالك، في ظل تطورات جديدة شهدها ملف تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بجانب ملف رحيل بعض نجوم الزمالك والتعاقدات الجديدة.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية اليوم الخميس 11 يونيو 2020:

فايلر يراوغ إدارة الأهلي بعد عروض الرحيل

بدأت لعبة القط والفأر بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وإدارة القلعة الحمراء، بعد أن تلقى الأخير عروضا مغرية للرحيل عن الفريق.

وأرجأ فايلر سفره إلى سويسرا لمدة 24 ساعة ليغادر غداً الجمعة لقضاء إجازة أسرية، لحين حسم مصير الدوري، ورفض فايلر تجديد عقده مع الفريق قبل السفر بعدما تلقى عدة عروض منها أحد أندية الدوري السويسري وأيضاً عرض من أحد الأندية الإماراتية.

وبدأت إدارة الأهلي وضع عدة بدائل حال تعثر الاتفاق مع فايلر في ملف تجديد عقده ورحيله عن الفريق حال إلغاء بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

في المقابل، أعلن المجلس الأعلى للإعلام فتح باب التحقيق في تجاوزات قناتي الأهلي والزمالك خلال الأيام الماضية يوم الأحد المقبل، باستدعاء الممثلين القانونيين للقناتين، بجانب إصدار بيان شديد اللهجة للمطالبة بإيقاف التراشق اللفظي بين القناتين.

الزمالك يتراجع عن صفقة كريم طارق

يسود خلاف داخل نادي الزمالك حول صفقة كريم طارق نجم فريق بتروجيت المعار إلى طلائع الجيش.

وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تحفظه على أداء اللاعب رغم إشادة بعض مسؤولي القلعة البيضاء، وعلى رأسهم طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين، الذي سبق أن درب كريم طارق في صفوف بتروجيت والطلائع ورشحه للانتقال للأبيض.

في المقابل، تلقى المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك الذي تم فسخ عقده مؤخراً عرضاً من فريق الدحيل القطري للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وأعلن نادي الزمالك إصابة مصطفى غراب مدرب حراس مرمى الفريق الأبيض في مدرسة الكرة بفيروس كورونا، كما أن إدارة الزمالك أكدت استقرار حالة المدرب.

نجم بيراميدز يطلب الرحيل

طلب نبيل عماد دونجا نجم خط وسط فريق بيراميدز الرحيل في الموسم المقبل بعد تجدد مفاوضات التعاقد معه من جانب فريق ألميريا الإسباني.

وأبدى دونجا رغبته في خوض تجربة الاحتراف خارج مصر وهو ما نقله لإدارة النادي في الفترة الأخيرة، مطالباً بالموافقة على انتقاله إلى ألميريا الذي يستعد لتقديم عرض رسمي للفوز بخدماته.

ورفض بيراميدز مطلع هذا الموسم رحيل لاعبه دونجا إلى ألميريا بداية من الموسم المقبل.

المصري يغلق ملف عودة الشناوي

أغلق نادي المصري البورسعيدي فكرة عودة الحارس أحمد الشناوي في ظل ارتفاع الراتب السنوي للاعب ومغالاة إدارة ناديه بيراميدز في المقابل المالي المطلوب للتعاقد معه.

وأبدى نادي بيراميدز موافقته على إعارة الحارس الشناوي إلى بيراميدز وليس بيعه نهائياً؛ من أجل التعاقد مع الفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي.

على صعيد آخر، وافق النادي الإسماعيلي على فكرة رحيل لاعبه شكري نجيب نهائياً إلى المقاولون العرب الذي طلب التعاقد معه.

وأبدى مسؤولو الإسماعيلي ترحيبهم برحيل نجيب، خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب مع ذئاب الجبل الذي يسمح له بالعودة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك