فتح تحقيق رسمي في واقعة تراشق الألفاظ بين قناتي الأهلي والزمالك
فتح تحقيق رسمي في واقعة تراشق الألفاظ بين قناتي الأهلي والزمالكفتح تحقيق رسمي في واقعة تراشق الألفاظ بين قناتي الأهلي والزمالك

فتح تحقيق رسمي في واقعة تراشق الألفاظ بين قناتي الأهلي والزمالك

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، فتح تحقيق عاجل، الأحد المقبل؛ في واقعة تراشق الألفاظ بين ناديي "الأهلي والزمالك"، عبر قناتيهما الرسمية، واستدعاء الممثل القانوني للقناتين لسماع أقوالهما حول تداعيات الموقف.

أزمة قناتي الأهلي والزمالك.. إلى أين؟
اشتعل الصدام خلال الأيام الماضية بين قناتي الأهلي والزمالك وسط حالة من التراشق اللفظي وشكاوى متبادلة وصراع مشتعل انتقل إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وبات السؤال الذي ينتظر إجابة المتابعين إلى أين وصلت أزمة قناتي الأهلي والزمالك؟ وهو ما تحاول شبكة "إرم نيوز" الإجابة عنه في التقرير التالي:

حرب كلامية واتهامات متبادلة
اشتعلت الحرب الكلامية بين قناتي الأهلي والزمالك وخاصة بعد الحلقات الخاصة التي أذاعتها قناة الأهلي للرد على تصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور وهو ما اعتبره البعض تغيرًا في أسلوب قناة الأهلي.

ورد الكاتب الصحفي حامد عزالدين مستشار التحرير بقناة الأهلي على الحديث عن هذا التغيير في أسلوب القناة قائلا: "بعض جماهير الأهلي غير سعيدة باستقبال قناة الأهلي لمسؤول قانوني سابق في نادي الزمالك استخدم لغة صعبة حول صديق عمره رئيس النادي.. ونفس الجماهير كانت دائمة التساؤل: متى يرد الاعلام الأهلاوي على المحامي مرتضى منصور؟ .. ويعبرون عن رفضهم للأسلوب القانوني المهذب في الرد".

شبح الإيقاف
بات شبح الإيقاف عاملا مهددا لقناتي الناديين في المرحلة القادمة بعد بيان المجلس الأعلى للإعلام.

وطالب الكاتب الصحفي عصام عبدالمنعم، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، في تصريحاته لشبكة "إرم نيوز" بوقف الفتنة التي تبثها قنوات الأندية سواء الأهلي أو الزمالك.

وأضاف: "للأسف قنوات الأندية خرجت عن المسار الصحيح والمفترض أن تكون داعمة لأنديتها وتطرح قضاياها ولكن ما حدث من تبادل اتهامات وحروب كلامية أمر مؤسف يحتاج لوقفة للحد من هذه الفتنة".

معايير مهنية
في المقابل، طالب المحامي خالد أبوبكر المذيع بقناة "أون" الفضائية بإيقاف هذه الحالة من التراشق لأنها لا يصح من أكبر ناديين في قارة أفريقيا.

وأضاف أبوبكر في تصريحات تليفزيونية: "لا بد أن يتم إيقاف عن التراشق ولابد من احترام معايير المهنية في القناتين وإيقاف المهزلة الدائرة في قناتي الناديين والأمور التي أصبحت حديث الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

ورغم تفاءل البعض بانتهاء حالة الاحتقان بعد رسالة الدعم التي وجهتها قناة الأهلي للإعلامي خالد الغندور بعد إصابة ابنته بفيروس كورونا إلا أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن معاقبة الغندور ووجه له اللوم على إشادته بدعم الأهلي له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com