موجز أخبار الأهلي والزمالك: الخطيب يكثف محاولات تجديد عقد فايلر..والأبيض يرحب برحيل أوناجم
موجز أخبار الأهلي والزمالك: الخطيب يكثف محاولات تجديد عقد فايلر..والأبيض يرحب برحيل أوناجمموجز أخبار الأهلي والزمالك: الخطيب يكثف محاولات تجديد عقد فايلر..والأبيض يرحب برحيل أوناجم

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الخطيب يكثف محاولات تجديد عقد فايلر..والأبيض يرحب برحيل أوناجم

شهدت أروقة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك عدة تطورات مهمة في ملفات تجديد عقدي السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك.

وترصد إرم نيوز في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، اليوم الجمعة 5 يونيو 2020:

جلسة الخطيب تحسم ملف تجديد فايلر

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مطولة، اليوم الجمعة، مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمقر القلعة الحمراء.

تطرقت الجلسة إلى ملفات مهمة على رأسها قضية تجديد عقد فايلر، خاصة أن المدرب السويسري طلب إرجاء الأمر لحين اتضاح الرؤية بالنسبة للدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

وطلب الخطيب من فايلر إعادة النظر في ملف التجديد والتوقيع على عقده مع الفريق الأحمر، خاصة أنه يسعى لتوفير المزيد من الاستقرار للفريق الأحمر وإيقاف الجدل حول رحيل فايلر.

وكثف الخطيب محاولاته لإقناع المدرب السويسري بالبقاء في المرحلة القادمة، وتجديد عقد المدير الفني وحسم هذا الملف.

كما تطرقت الجلسة لملف سفر فايلر ومعاونيه إلى سويسرا، بجانب مسألة عودة الدوري المصري والترتيب لإمكانية عودة المران الجماعي مجدداً بداية من يوم 15 يونيو الجاري.

واقترب حسام عاشور لاعب وسط وقائد الفريق من الرحيل للدوري السعودي في الموسم المقبل، بعد إعلان اللاعب تراجعه عن الاعتزال بصفة رسمية وتلقيه عرضين من السعودية والبرتغال.

الزمالك يرحب برحيل أوناجم للدوري السعودي

رحب مسؤولو نادي الزمالك برحيل اللاعب المغربي محمد أوناجم جناح أيمن الفريق في الموسم المقبل، بعد أن تلقى اللاعب اتصالات من بعض أندية الدوري السعودي على رأسها الوحدة والفيصلي.

وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني؛ لحسم ملف تجديد عقده، وترتيب الاحتياجات الفنية للفريق الأبيض في المرحلة القادمة.

بيراميدز يكثف مفاوضاته مع عبد الرحمن مجدي

كثف مسؤولو نادي بيراميدز مفاوضات عبد الرحمن مجدي جناح أيمن الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي المصري.

وقدم بيراميدز عرضاً شفوياً للفوز بخدمات عبد الرحمن مجدي، واستطلع مسؤولو بيراميدز رأي إدارة الإسماعيلي بشأن الاستغناء عن خدمات اللاعب الموهوب في الموسم المقبل.

وعرض مسؤولو بيراميدز رحيل أحد اللاعبين الصاعدين بجانب حارس المرمى أحمد دعدور للإسماعيلي بجانب مبلغ مالي للفوز بخدمات عبد الرحمن مجدي.

الاتحاد السكندري يحدد بديل سيسيه

حدد الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف اللاعب البديل للإيفواري رزاق سيسيه جناح أيسر الفريق، بعد قرار الزمالك بيعه وتحديد مقابل مالي ضخم للاستغناء عنه.

وطلب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري التعاقد مع جناح أيسر جديد خلفاً لسيسيه، ورشح بالفعل كريم طارق لاعب منتخب مصر ونادي طلائع الجيش المعار من فريق بتروجت.

وأشاد يوسف بقدرات اللاعب الموهوب، خاصة أنه أشرف على تدريبه في صفوف بتروجت في الموسم الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com