رياضة

حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال.. ومرتضى منصور يرد على شكوى النادي الأهلي
تاريخ النشر: 05 يونيو 2020 6:57 GMT
تاريخ التحديث: 05 يونيو 2020 8:26 GMT

حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال.. ومرتضى منصور يرد على شكوى النادي الأهلي

عاشور قال في مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، إنه قرر عدم إنهاء مسيرته الكروية واستكمال مشواره وعدم الاعتزال.

+A -A
المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلن حسام عاشور، لاعب وسط وقائد النادي الأهلي المصري، تراجعه عن الاعتزال بشكل رسمي.

وقال عاشور في مقطع فيديو عبر ”إنستغرام“، إنه قرر عدم إنهاء مسيرته الكروية واستكمال مشواره وعدم الاعتزال. موضحا أنه يملك عرضين رسميين من الدوري السعودي والدوري البرتغالي.

ووجه قائد الأهلي الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مؤكدا أنه وعد وأوفى ولم يتراجع عن دعمه في المرحلة الماضية.

وقرر مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب سحب كافة الامتيازات التي قدمها لحسام عاشور بإقامة مباراة اعتزال وتوفير فرصة عمل له بقناة النادي وفترة معايشة في أوروبا.

ونشبت أزمة بين الأهلي وتركي آل الشيخ أدت لسحب الرئاسة الشرفية من آل الشيخ.

على صعيد آخر، رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضد قناة الزمالك، واتهامه بإثارة الفتنة، مطالبا مجلس الأهلي بتكذيب ما قاله وإثبات أنه لم يحدث.

وأشار إلى أنه واثق في كل ما قاله عن مجلس الأهلي من اتهامات، وأنها أمور مؤكدة. مؤكدا أنه تقدم بشكوى رسمية ضد أحمد شوبير، الإعلامي بقناة ”أون تايم سبورتس“.

وأوضح أن مجلس الأهلي جامل شوبير بعدم تجديد عقد شريف إكرامي لتصعيد نجله مع تعديل عقده إلى 5 ملايين جنيه، مؤكدا أن شوبير حصل على عمولة من آل الشيخ في صفقة انتقال صلاح محسن، مهاجم إنبي للأهلي، في يناير 2019.

وهاجم مرتضى منصور مدرب إنبي حلمي طولان، مؤكدا أنه أخطأ في حق الإعلاميين بقناة الزمالك، كما شن هجوما حادا على معتز إينو، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك