موجز أخبار الأهلي والزمالك.. الأحمر يرحب برحيل أجاي.. والأبيض يعرض سيسيه للبيع
موجز أخبار الأهلي والزمالك.. الأحمر يرحب برحيل أجاي.. والأبيض يعرض سيسيه للبيعموجز أخبار الأهلي والزمالك.. الأحمر يرحب برحيل أجاي.. والأبيض يعرض سيسيه للبيع

موجز أخبار الأهلي والزمالك.. الأحمر يرحب برحيل أجاي.. والأبيض يعرض سيسيه للبيع

تمر الأحداث متسارعة داخل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في ظل الحديث عن رحيل بعض النجوم بجانب التحرك لحسم بعض الصفقات.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية اليوم الخميس 4 يونيو 2020:

الأهلي يرحب برحيل أجاي

رحب مسؤولو النادي الأهلي برحيل النجم النيجيري جونيور أجاي نجم الفريق في الموسم المقبل حال تلقيه عرضا ضخما من الدوري الصيني، حسبما تردد في بعض التقارير الصحفية وعبر بعض الوسطاء.

وأكد مصدر داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لشبكة "إرم نيوز" أن الأهلي سيوافق على رحيل جونيور أجاي حال وصول عرض ضخم، موضحا أن اللاعب لم يحصل في الموسم الحالي على عروض رسمية للرحيل.

وأشار إلى أن أجاي عقده يمتد مع الفريق حتى صيف 2022، ولن يرحل إلا بموافقة القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة.

أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك

نشبت أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك بعد أن تقدم مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بشكوى رسمية لهيئة تنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك.

وأكد النادي الأهلي في شكواه أن قناة الزمالك شهدت سبا وقذفا وخوضا في الأعراض واتهامات باطلة على لسان رئيس نادي الزمالك المستمر في نهجه لإثارة الفتنة وإشعال نار التعصب بين الجماهير، بجانب الهجوم والتطاول غير المبرر من رئيس نادي الزمالك والأكاذيب التي ساقها طعنا في الذمة المالية لمسؤولي الأهلي دون سند أو دليل، وما تضمنته تصريحاته غير اللائقة من تهديد ووعيد هو لا يملكه فضلاً عن نشره الكراهية بين الجماهير.

وحذر الأهلي في شكواه من استمرار قناة الزمالك في خروجها عن قواعد العمل الإعلامي، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على قيم وثوابت المجتمع المصري ووحدة الصف بين أبناء الوطن.

ونشب صدام بين مسؤولي الأهلي والزمالك في الفترة الماضية بسبب لقب نادي القرن وتركيب لافتة ضخمة على أسوار القلعة البيضاء بعنوان "نادي القرن الحقيقي"، وهو ما جعل الأهلي يهدد باللجوء إلى القضاء.

الزمالك يعرض سيسيه للبيع

قرر مسؤولو نادي الزمالك عرض اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه جناح أيسر الفريق المعار إلى نادي الاتحاد السكندري للبيع.

وبدأ مسؤولو نادي الزمالك تسويق اللاعب في الدوريات الشمال أفريقية والخليجية؛ من أجل الحصول على عرض مناسب خاصة في ظل رفض الاتحاد السكندري شراء اللاعب بالقيمة المالية المطلوبة.

وجاء قرار الزمالك بعد تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بضم جناح هجومي جديد، وحدد الأنجولي آري بابل جناح فريق بريميرو دو أوغوستو بجانب ظهير أيمن الصفاقسي التونسي اللاعب حمزة المثلوثي.

مدرب أسوان يستقيل بسبب أزمة المستحقات

أعلن مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق أسوان، استقالته من منصبه؛ بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية المتأخرة التي وصلت إلى 3 شهور كاملة.

وأصدر عبدالعاطي بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك أكد خلاله استقالته من منصبه، خاصة أن بعض اللاعبين اضطروا لبيع ممتلكاتهم الشخصية للإنفاق على أسرهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com