النادي الأهلي المصري يشكو قناة الزمالك (شاهد)
النادي الأهلي المصري يشكو قناة الزمالك (شاهد)النادي الأهلي المصري يشكو قناة الزمالك (شاهد)

النادي الأهلي المصري يشكو قناة الزمالك (شاهد)

تقدمت إدارة النادي الأهلي المصري بشكوى، اليوم، إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك، التي خالفت كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا قال فيه إن الشكوى ضد قناة الزمالك جاءت لما أذيع عبر شاشتها من سب وقذف وخوض في الأعراض، واتهامات باطلة على لسان رئيس نادي الزمالك المستمر في نهجه لإثارة الفتنة وإشعال نار التعصب بين الجماهير.

وجاء في شكوى النادي الأهلي: الهجوم والتطاول غير المبرر من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والأكاذيب التي ساقها طعناً في الذمة المالية لمسؤولي الأهلي دون سند أو دليل.

هذا خلاف ما تضمنته تصريحاته غير اللائقة من تهديد ووعيد هو لا يملكه، فضلاً عن نشره الكراهية بين الجماهير.

وحذر الأهلي في شكواه من استمرار قناة الزمالك في خروجها عن قواعد العمل الإعلامي، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على قيم وثوابت المجتمع المصري، ووحدة الصف بين أبناء الوطن.



وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد شن هجومًا حادًا على مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد البيان الصادر يوم الثلاثاء الماضي، وأعلن خلاله مجلس القلعة الحمراء إلغاء الرئاسة الشرفية للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال مرتضى عبر قناة ناديه: "أؤكد أن هناك 3 أعضاء داخل مجلس الأهلي رفضوا القرارات التي خرجت من القلعة الحمراء وأحدهم خالد مرتجي، عضو المجلس، وهو ما يكذب ما ذكره البيان بأن الموافقة جاءت بالإجماع".

وأضاف: "مرتجي تواصل مع حمادة إسماعيل، مدير مكتب آل الشيخ، وأخبره بأنه رفض فكرة سحب الرئاسة الشرفية منه.. وأتحدى أن يكذبني مرتجي أو حماده إسماعيل".

وأكمل: "كنت أتصور أن مجلس الأهلي تقبل اعتذار محمد سراج الدين لأنه قام بمهاجمة تركي آل الشيخ والزمالك، لكني تفاجأت أنهم قبلوه لأنه قال تصريحات دون إذن من مجلس الإدارة".

وعلق منصور على رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للأهلي، قائلا: ”لو مجلس الأهلي يتكلم بالمبادئ لكان قال نتقبل اعتذار تركي آل الشيخ، ولكن لا يقال نرفع اسمه، هذا الرجل محترم والأهلي حتى لم يصن العيش والملح“.

واستطرد: "آل الشيخ محترم رغما عنك يا خطيب، ولو تعلم ما يفعله من أجل بلدك كنت تعطيه احترامه".

وأشار إلى أن مجلس الأهلي لم يذكر الحقيقة بأنه خاطب وزير الشباب والرياضة الأسبق خالد عبد العزيز بشأن تبرعات وهدايا تركي آل الشيخ، وليس الوزير الحالي الدكتور أشرف صبحي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com