رياضة

تضارب في بيراميدز بشأن صفقة شريف إكرامي.. وأجايي يتحدث عن رسائل شيكابالا ورحيل عبدالله السعيد (فيديو)
تاريخ النشر: 02 يونيو 2020 22:44 GMT
تاريخ التحديث: 02 يونيو 2020 22:52 GMT

تضارب في بيراميدز بشأن صفقة شريف إكرامي.. وأجايي يتحدث عن رسائل شيكابالا ورحيل عبدالله السعيد (فيديو)

كان إكرامي قد انتهى تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، كما قررت لجنة التطوير بالقلعة الحمراء عدم التجديد له.

+A -A
المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

سادت حالة من التضارب داخل أروقة نادي بيراميدز المصري بشأن إتمام صفقة التعاقد مع شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي.

وأعلن عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“، المستشار الفني للنادي، توقيع إكرامي على عقود انضمامه للفريق في تصريحات تلفزيونية، اليوم الثلاثاء، مؤكدًا أن الحارس الدولي وقع بعد إعلانه عدم التجديد للأهلي.

وأكد هاني سعيد مسؤول بيراميدز، في تصريحات تلفزيونية أخرى، أن إكرامي لم يوقع لصالح بيراميدز، موضحًا أن الحارس الدولي السابق، لاعب كبير وإضافة لأي فريق ولكنه لم يوقع لبيراميدز.

من جانبه، قال إكرامي في بيان مقتضب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”تشرفت بتصريحات المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن إمكانية انتقالي لصفوفهم الموسم المقبل“.

وأضاف: ”وأؤكد على ما أشرت إليه في فبراير الماضي أني سوف أكون أول من يعلن عن وجهتي المقبلة وفي التوقيت المناسب، شكر مستحق لإدارة ومسؤولي نادي بيراميدز على الاحترافية والتوضيح“.

وكان إكرامي قد انتهى تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، كما قررت لجنة التطوير بالقلعة الحمراء عدم التجديد له.

جونيور أجايي

على صعيد آخر، أكد النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الأهلي المصري، أن عدم لعبه في أوروبا لا يمنع انضمامه لمنتخب النسور الخضر، موضحًا أن علاقته قوية بنجوم المنتخب النيجيري وخاصة أوبي ميكيل.

وأضاف أجايي في تصريحات تلفزيونية: ”كنت حزيناً لخسارة نيجيريا أمام الجزائر في نصف نهائي أمم أفريقيا الأخيرة وحاول لاعبو الأهلي استفزازي والدعابة معي لإخراجي من الحالة النفسية السيئة التي لاحقتني أثناء تواجدي في معسكر الإعداد بإسبانيا“.

وأوضح أن هدف رياض محرز نجم منتخب الجزائر في الوقت القاتل لم يكن مفاجأة له لأن محرز يجيد تسديد الضربات الثابتة، مؤكداً أنه كان حزيناً لعدم المشاركة في البطولة القارية.

وأكد أن النيجيري نوانكو كانو، نجم آرسنال الإنجليزي الأسبق، مثله الأعلى متمنياً انضمام أحد اللاعبين في الدوري البليجيكي زامله في شوتنج ستارز.

وأشار إلى أنه حرص على مقابلة مواطنه إيمانويل أمونيكي خلال فترة تدريبه للمقاصة ومنحه بعض النصائح في مسيرته كلاعب في الدوري المصري.

واعترف اللاعب النيجيري بأنه يفتقد عبدالله السعيد نجم بيراميدز الحالي مؤكداً أن المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي اختار الرحيل لعدم قناعة المدرب بمشاركته بينما دافع أجاي عن اللاعب مروان محسن ووصفه بأحد أفضل المهاجمين في مصر.

وأكد أنه يتواصل بشكل دائم مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك عبر انستجرام موضحاً أن الرسائل بينهما مستمرة والعلاقة قوية وهناك علاقات قوية مع عدة لاعبين في الزمالك وفي أندية آخرى.

وأضاف: ”بعد مباراة السوبر الأخير في الإمارات، أرسل لي شيكابالا رسالة وقال لي حظًا موفقًا فهناك علاقة طيبة بيننا، وكرة القدم عبارة عن صداقة وروح رياضية“.

وأشار إلى أن السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي لم ينسجم بعد مع الفريق لمشواره في أوروبا وعدم تأقلمه مع الأجواء في مصر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك