موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر ينسحب من صفقة باهر المحمدي..والأبيض يلبي فرمان كارتيرون
موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر ينسحب من صفقة باهر المحمدي..والأبيض يلبي فرمان كارتيرونموجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر ينسحب من صفقة باهر المحمدي..والأبيض يلبي فرمان كارتيرون

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر ينسحب من صفقة باهر المحمدي..والأبيض يلبي فرمان كارتيرون

تشهد الأوساط الكروية المصرية عدة أحداث وتطورات مهمة للغاية ومثيرة بين الأندية الكبرى سواء الأهلي أو الزمالك.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية اليوم الأحد 31 مايو 2020:

الأهلي ينسحب من صفقة باهر المحمدي

استقر مسؤولو النادي الأهلي على الانسحاب من صفقة باهر المحمدي نجم فريق الإسماعيلي؛ بسبب رفض إدارة الدراويش ووجود بوادر لمغالاة كبيرة في الطلبات المالية لبيع اللاعب.

وجاء قرار مسؤولي الأهلي بعدم الاستمرار في مفاوضات باهر؛ نتيجة الرفض المبدئي من إدارة الإسماعيلي للتفاوض لبيع باهر، وتأكيدات بأن اللاعب سيرحل معارا لأحد الأندية الأوروبية أو الخليجية ولن يلعب في مصر الموسم المقبل.

واستقر مسؤولو الأهلي على عدم استكمال مشوار المفاوضات، خاصة أن الأزمة الدائرة مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي ستهدد الأمور المالية للقلعة الحمراء في المرحلة القادمة، وعلى رأسها صفقة باهر الذي تتطلب مبلغا كبيرا.

تصاعد أزمة اعتزال حسام عاشور

تصاعدت أزمة اعتزال حسام عاشور لاعب وسط وقائد النادي الأهلي بعدما خرج عاشور في مقطع فيديو جديد ردا على التسريبات التي انتشرت في وسائل الإعلام بأن الأزمة غير مبررة؛ لأن التأخير لم يدم سوى ساعات قليلة.

وأكد عاشور في مقطع فيديو جديد أن الأهلي لم يحسم مسألة مباراة اعتزاله منذ 45 يوما كاملة، وهو ما دعاه للخروج لمخاطبة جماهير القلعة الحمراء.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماع يوم الثلاثاء المقبل؛ من أجل حسم ملف الرد على تركي آل الشيخ، وأيضا مسألة اعتزال حسام عاشور قائد الفريق الأحمر بعد قرار عدم تجديد عقده.

الزمالك يلبي فرمان كارتيرون

وافق مسؤولو نادي الزمالك على طلبات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بخصوص مسألة تجديد عقده، وبعض الصفقات المرشحة للانضمام للفريق.

وأبدى كارتيرون موافقته شبه النهائية على توقيع عقد جديد مع الأهلي مع زيادة راتبه بنسبة 20%، ووضع بنود خاصة بمكافآت منفصلة للتتويج بدوري أبطال أفريقيا والتتويج بلقب الدوري المصري وأيضا كأس مصر.

وطلب كارتيرون سرعة التعاقد مع الأنغولي آري بابل نجم فريق بريميرو دو أوغوستو وهو ما نال رفضا من إدارة الزمالك، قبل أن يتراجع مسؤولو القلعة البيضاء ويوافقوا على رؤية كارتيرون.

ويترقب مسؤولو الزمالك التقرير النهائي بخصوص اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في الموسم المقبل، وموقف المعارين لحسم هذا الملف حال إلغاء بطولة الدوري.

آل الشيخ يرفض تكرار تجربة بيراميدز

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري رفضه تكرار تجربة بيراميدز.

وأكد آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك أن أنباء شرائه ناديا جديدا في مصر غير صحيحة بالمرة، رافضا تكرار تجربة بيراميدز حين اشترى نادي الأسيوطي سبورت وقام بتحويله إلى بيراميدز، واشترى نجوما كبارا ونافس على لقب الدوري.

الاتحاد السكندري يصعد حملة إلغاء الدوري

بدأ مسؤولو نادي الاتحاد السكندري تصعيد حملة إلغاء بطولة الدوري المصري.

وقاد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد اتصالات مكثفة مع رؤساء أندية الدوري؛ من أجل المطالبة بإلغاء الدوري هذا الموسم، وتقديم مذكرة جماعية لاتحاد الكرة ووزارة الرياضة بهذا الأمر.

وتضامن أكثر من 10 فرق بالدوري مع فكرة إلغاء البطولة هذا الموسم؛ لصعوبة استكمالها في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com