الزمالك يعيد رفع لافتة "نادي القرن الحقيقي" مع بعض التعديلات (شاهد)
الزمالك يعيد رفع لافتة "نادي القرن الحقيقي" مع بعض التعديلات (شاهد)الزمالك يعيد رفع لافتة "نادي القرن الحقيقي" مع بعض التعديلات (شاهد)

الزمالك يعيد رفع لافتة "نادي القرن الحقيقي" مع بعض التعديلات (شاهد)

قامت إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بإعادة لافتات نادي القرن على أسوار النادي، بعدما أثارت اللافتة القديمة جدلا وأزمة بسبب تواجد شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عليها.

وأزال مجلس إدارة نادي الزمالك، اللافتات لإجراء بعض التعديلات، وعلى رأسها إزالة شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد مطالبة مسؤولي الكاف بشأن تلك المسألة لحماية الحقوق التجارية للكاف.

كما جاءت لافتة نادي القرن الجديدة مدون فيها عدد البطولات القارية الخاصة بفريق الزمالك في القرن العشرين، حيث كتب النادي على اللافتة الجديدة "نادي الزمالك.. نادي القرن الحقيقي، بالإنجازات والبطولات (9 بطولات)، وليس بالمحسوبية والمجاملات (7 بطولات)".

وكان مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، قد أكد إعداده ملفا للذهاب به للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل استرداد حق النادي في لقب "نادي القرن"، وأوضح: " "ليس لدينا أي مشكلة مع الأهلي، وكل مشكلتنا أننا نرى الزمالك الأحق بلقب نادي القرن الـ20 في أفريقيا".



أما عن وجود خلاف بين شعار الزمالك الجديد والعلامة التجارية للأهلي، فقد قال: "العلامة التجارية لنادي الزمالك (نادي القرن الحقيقي) تختلف عن العلامة التجارية التي يمتلكها الأهلي (نادي القرن)، هذا حقي كما لم أعتد على حقك عندما احتفلت بكونك نادي القرن بدون سبب".

واستطرد: "سأرفع قضية أيضًا لأطلب أن يكون منتخب بلدي هو منتخب القارة الأفريقية وليس منتخب الكاميرون الذي حصل عليها مجاملة لعيسى حياتو، أنا أطلب حق بلدي وليس فقط حق نادي الزمالك".

واختتم: "في الوقت الحالي اقتربنا من الانتهاء من ترجمة الأوراق والوثائق من أجل رفع القضية بشكل رسمي من أجل نادي القرن ومنتخب القرن".



وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة رباعية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وبعضوية إسماعيل يوسف وهاني زادة وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الأفريقي باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقا للبطولات القارية بالقرن العشرين.

من جهة أخرى، بدأ نادي الزمالك المصري الخطوات الفعلية لبناء الاستاد الخاص بالفريق، بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وعقد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي ومعه أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة وشريف حسين المدير التنفيذي للنادي، جلسة مع مسؤولي الشركة التي ستتولى بناء ستاد الزمالك الجديد وكذلك فرع النادي الأبيض في مدينة 6 أكتوبر.

وتم عرض بعض المعلومات الأولية، حيث عرضت الشركة تصميما مبدئيا لشكل المدرجات والملعب، الذي سيتسع لـ45 ألف متفرج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com