تركي آل الشيخ يهاجم إدارة الأهلي المصري مجددا مستشهدا بنجوم الفريق السابقين (شاهد)
تركي آل الشيخ يهاجم إدارة الأهلي المصري مجددا مستشهدا بنجوم الفريق السابقين (شاهد)تركي آل الشيخ يهاجم إدارة الأهلي المصري مجددا مستشهدا بنجوم الفريق السابقين (شاهد)

تركي آل الشيخ يهاجم إدارة الأهلي المصري مجددا مستشهدا بنجوم الفريق السابقين (شاهد)

هاجم المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية إدارة القلعة الحمراء مجدداً.

واستشهد تركي آل الشيخ بما أسماه ظلم العديد من نجوم الفريق السابقين، حيث قال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "يا سبحان الله ... حسام عاشور وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وعماد متعب ومؤمن زكريا كلهم الي غلط وأنتو الصح؟! الظلم ظلمات يوم القيامة ... عاشور لوحده بطولاته وتاريخه كفايه ... الوفاء والاحترام والخوف على أكل عيش الناس وعلاج الناس من غير مصالح بقى في الزمن ده شوو ! عجبي".

وكانت الأزمة قد تفاقمت منذ الأمس بين تركي آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي، وهو ما قابله رد قوي من محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء لتزيد الأمور تعقيداً بين الطرفين.



وفي السياق هاجم حسام عاشور قائد النادي الأهلي المصري عبر موقع تبادل الصور "انسغرام" حيث قال "الناس كلها عارفة مين حسام عاشور وإيه هو تاريخي مع النادي الأهلي وبشتغل طول الوقت بكل طاقتي، ولم أطلب من النادي الأهلي شيئا طوال تاريخي كما أنني لم أطلب الرحيل إلى الخليج مثل غيري".

وأردف عاشور قائلاً: "الإدارة عرضت عليا مباراة اعتزال والعمل بقناة النادي في هذا السن وأنا عندي 34 سنة وقادر ألعب لسنتين أو ثلاثة آخرين، وتحدث معي أحد أعضاء مجلس الإدارة وقال لي إن المستشار تركي آل الشيخ سوف يتكفل بتكاليف مباراة اعتزالك وعليك التواصل معه، وبالفعل تواصلت مع محمد العاصي والمستشار تركي آل الشيخ، ورد الأخير بأنه سوف يعمل لي كل ما أريده".

واستكمل عاشور حديثه: "أول أمس خرجت ورقة من النادي الأهلي أعلن فيها موافقته على المشاركة في مباراة اعتزالي، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل خلالها ولم يتبق سوى موافقة الكابتن الخطيب على الخطاب ولكن جمال جبر أخبرني أن الكابتن الخطيب في الساحل الشمالي برفقة حفيده المريض".

واختتم عاشور حديثه قائلا: "أنا كل اللي طالبه أن النادي يصدق معايا ويعملي ماتش اعتزال بجد زي أي لاعب تاني أنا وافقت على اللي النادي هيعمله وإني أبطل كورة مع إني قادر ألعب لسه سنتين أنا عاوز الدنيا تمشي بسلاسة ده حقي على النادي، تركي آل الشيخ مقصرش معايا في حاجة خالص بالاتفاق مع النادي الأهلي أنا متواصلتش معاه من دماغي".




 










View this post on Instagram























 

A post shared by HossamAshour 🔩 (@hossam_ashour.25) on



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com