هجوم تركي آل الشيخ يشعل الصراع في إدارة النادي الأهلي المصري
هجوم تركي آل الشيخ يشعل الصراع في إدارة النادي الأهلي المصريهجوم تركي آل الشيخ يشعل الصراع في إدارة النادي الأهلي المصري

هجوم تركي آل الشيخ يشعل الصراع في إدارة النادي الأهلي المصري

اشتعل صراع شديد بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، بسبب الهجوم الجديد الذي تعرضوا له من قبل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي ورئيس هيئة الترفيه في السعودية.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة "إرم نيوز":"حاول محمود الخطيب رئيس الأهلي احتواء غضب بعض أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد الهجوم الذي تعرضوا له مجددًا من قبل تركي آل الشيخ، لكنه فشل هذه المرة".

وأضاف المصدر:"بعض أعضاء الإدارة ومنهم محمد سراج أكدوا للخطيب أن الصمت على الإهانات المستمرة من قبل تركي، جعله يتمادى في الأمر كما تسبب بغضب قطاع كبير من جماهير الأهلي التي كانت ترفض عودة العلاقات معه بعد الأزمة الأولى".

وتابع:"أعضاء الإدارة طلبوا من الخطيب قبول الاستقالة التي تقدم بها تركي من منصبه كرئيس شرفي للنادي وإغلاق هذا الملف بشكل نهائي، خاصة أنه لن يتوقف عن توجيه إهانات لهم في حالة استمراره في هذا المنصب".

وأردف:"الخطيب يرفض الدخول في حرب جديدة مع تركي خاصة أنه يخشى من عودة الأخير لدعم الزمالك بالصفقات السوبر، فضلًا عن اقتراب موعد الانتخابات وقد يقوم بدعم أي منافس له على مقعد رئاسة النادي".

يذكر أن محمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي، هاجم تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، ورفض الانصياع لتعليمات الخطيب بالصمت وتجاهل الهجوم الجديد من الرئيس الشرفي للنادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com