تركي آل الشيخ يشن هجوما على إدارة النادي الأهلي المصري (صورة)
تركي آل الشيخ يشن هجوما على إدارة النادي الأهلي المصري (صورة)تركي آل الشيخ يشن هجوما على إدارة النادي الأهلي المصري (صورة)

تركي آل الشيخ يشن هجوما على إدارة النادي الأهلي المصري (صورة)

يبدو أن خلافا وقع بين المستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيس نادي ألميريا الإسباني والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ومجلس إدارة النادي الأهلي المصري بحسب ما أكد المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجّه آل الشيخ هجوما ضد إدارة الأهلي دون أن يسمي تحديدًا من المقصود، إذ فسّر منشور كتبه على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" قرارا يتم اتخاذه ويصب في مصلحة النادي إلا أن الإدارة تعطل ذلك القرار، موضحًا أنه صبر كثيرًا ويبدو أنهم لن يتغيروا.

وأشار الرئيس الشرفي للنادي الأهلي إلى أنه يمتلك ناديًا في أوروبا وهو نادي ألميريا الإسباني مستعينًا بمثل مصري يقول: "الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح".

وأضاف رئيس نادي ألميريا حديثه بالقول: "لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال".

وجاء في نص منشور تركي آل الشيخ قول: "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجه تصب في مصلحة النادي.. وصبرت عليها كتير بس واضح إنهم مش حيتغيرو في حاجة".

وتابع آل الشيخ: "الحمد لله عندي نادي في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!".

ونشر آل الشيخ صورة تتضمن منشورا لإحدى الصفحات المنتمية للأهلي، والتي تضمن إساءة للمستشار السعودي، حيث قالت "الشوال اتفق مع الكابتن الخطيب إنه يضم حجازي للأهلي ويتكفل هو بالصفقة والكابتن بيبو وافق الشوال رجع لبيبو وقاله إنه خلص الصفقة براتب 35 مليون وهنا بيبو رفض وقال إن الراتب ده كبير وهيعمل أزمة داخل الفريق، تعقيب: شابووو كابتن محمود الخطيب"، ليعلق آل الشيخ قائلا: "لما تشغلوا لجان على الأقل ادوهم كلام منطقي، مش حاجة متمشيش على طفل عمره 4 سنين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com