موجز أخبار الأهلي والزمالك.. حملة موسعة لدعم شيكابالا.. والأزمة المالية تهدد بقاء رمضان صبحي
موجز أخبار الأهلي والزمالك.. حملة موسعة لدعم شيكابالا.. والأزمة المالية تهدد بقاء رمضان صبحيموجز أخبار الأهلي والزمالك.. حملة موسعة لدعم شيكابالا.. والأزمة المالية تهدد بقاء رمضان صبحي

موجز أخبار الأهلي والزمالك.. حملة موسعة لدعم شيكابالا.. والأزمة المالية تهدد بقاء رمضان صبحي

تصدر اسم محمود عبدالرازق شيكابالا نجم وقائد نادي الزمالك المشهد في الأوساط الكروية المصرية بعد أزمة حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بينما اشتعلت الأزمة المالية في النادي الأهلي.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية وتحديداً الأهلي والزمالك اليوم الخميس 28 مايو 2020:

حملة موسعة لدعم شيكابالا
أطلق عدد من نجوم الكرة المصرية حملة موسعة لدعم محمود عبدالرازق شيكابالا قائد ونجم فريق الزمالك بعد أن تعرض لحملة واسعة من العنصرية والتنمر بسبب بشرته السوداء عقب نشره صورة له مع زوجته وابنه آدم.

ونشر عدد من نجوم الأهلي والزمالك السابقين والحاليين تغريدات لدعم شيكابالا في مواجهة حملات التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي على رأسهم أحمد شوبير ومؤمن زكريا وإسماعيل يوسف وعبدالله جمعة ومحمود عبدالرحيم جنش وأحمد حسام ميدو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك رسالة دعم لشيكابالا كما أن اللاعب نشر بعض التعليقات الإيجابية عبر حسابه بموقع "إنستغرام".

الأزمة المالية تهدد بقاء رمضان صبحي
أصبحت الأزمة المالية في النادي الأهلي تهدد بقوة بقاء رمضان صبحي نجم الفريق المعار من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي إلى نهاية الموسم الجاري.

وناقش محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تفاصيل الأزمة المالية الخاصة بالقلعة الحمراء مع الإدارة المالية، كما دعا لجلسة طارئة مع خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي في الأسبوع المقبل لمناقشة كيفية توفير المبالغ المالية المطلوبة لتوفير رواتب العاملين والموظفين.

وتتجه النية لعدم شراء عقد رمضان صبحي أو تجديد إعارته بسبب مغالاة فريق هيديرسفيلد تاون الإنجليزي في مطالبه المالية لرحيل اللاعب وتحديد سعره مقابل 7 ملايين يورو.

ويترقب مسؤولو الأهلي وصول عرض رسمي من نادي الشباب السعودي لبيع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المعار إلى نادي الاتفاق السعودي لنهاية الموسم بعدما تردد حول اهتمام الشباب بضم اللاعب.

بوطيب غاضب من أزمة صورة الزمالك
يعيش المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق حالة من الغضب نتيجة حذف صورته من تغريدة نشرها الحساب الرسمي للزمالك للاحتفال بذكرى التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشر بوطيب صورة للاحتفال الأصلي عقب نهاية ضربات الترجيح في لقاء الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية والصورة التي نشرها حساب الزمالك بحذف صورته في الاحتفالية.

الإسماعيلي يستقر على رحيل بن يوسف
استقر النادي الإسماعيلي على رحيل اللاعب التونسي فخرالدين بن يوسف مهاجم الفريق في ظل رفضه تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وبدأ مسؤولو الإسماعيلي التفاوض مع بن يوسف بشأن تجديد عقد اللاعب التونسي ولكن الأخير أبدى رفضه التام وبدأ البحث عن عرض خليجي للمغادرة للدوري المصري في المرحلة القادمة.

المصري يؤجل رحيل وادي
أرجأ النادي المصري البورسعيدي رحيل لاعبه الفلسطيني محمود وادي لحين نهاية أزمة قيد لاعبي الفريق في الموسم.

وتلقى وادي عرضين من الزمالك وبيراميدز ولكن المصري البورسعيدي أرجأ مناقشة الأمر لحين حسم مسألة نهاية أزمة قيد اللاعبين الجدد في ظل صدور عقوبة من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بإيقاف القيد للمصري في أزمة مستحقات نادي هلال الأبيض السوداني في صفقة التعاقد مع الإيفواري شيخ موكورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com