إصابة مدير جهاز السباحة في النادي الأهلي المصري بفيروس كورونا
إصابة مدير جهاز السباحة في النادي الأهلي المصري بفيروس كوروناإصابة مدير جهاز السباحة في النادي الأهلي المصري بفيروس كورونا

إصابة مدير جهاز السباحة في النادي الأهلي المصري بفيروس كورونا

أصيب وائل عزت، مدير جهاز السباحة في النادي الأهلي المصري، بفيروس كورونا المستجد، ويرقد حاليا في العناية المركزة بمستشفى العزل، لمعاناته من ضيق في التنفس وتأخر حالته الصحية.

وكتب خالد فاروق، شقيق نائب رئيس النادي الأهلي المصري، العامري فاروق، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رجاء من جميع أصدقائي الدعاء لأخي وحبيبي عميد شرطة وائل عزت، كابتن النادي الأهلي بالشفاء العاجل؛ لأنه يرقد في الرعاية بسبب كورونا وحالته محتاجة لدعواتكم".



وقال إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة الأهلي: "اللهم بحق هذه الأيام المباركة المفترجة تشفى اخا عزيزا لم تلده أمي، وائل عزت ،الرجولة والجدعنة والمروة وصاحب صاحبه وسند كل من يحتاج إليه في وقت الزنقة".

وتابع: "ربنا يشفيك ويعافيك.. أرجو منكم الدعاء من القلب، فان الدعاء يرد القدر ويرفع البلاء".



وسجلت مصر، يوم السبت، أعلى معدل وفيات يومي بفيروس كورونا (كوفيد 19)، منذ ظهوره في البلاد، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن 28 حالة وفاة، بينما تراجع معدل الإصابة عن أمس مسجلا 727 حالة.

وذكرت وزارة الصحة، في بيان، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد، حتى اليوم السبت، هو 16513 حالة، من ضمنها 4628 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 735 حالة وفاة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com