‏الزمالك يواصل تصعيد أزمته مع الأهلي المصري والكاف بلافتة "نادي القرن الحقيقي" (شاهد)
‏الزمالك يواصل تصعيد أزمته مع الأهلي المصري والكاف بلافتة "نادي القرن الحقيقي" (شاهد)‏الزمالك يواصل تصعيد أزمته مع الأهلي المصري والكاف بلافتة "نادي القرن الحقيقي" (شاهد)

‏الزمالك يواصل تصعيد أزمته مع الأهلي المصري والكاف بلافتة "نادي القرن الحقيقي" (شاهد)

واصل نادي الزمالك تصعيده في قضية خلافه مع النادي الأهلي حول لقب "نادي القرن"، حيث قام مسؤولو الزمالك بتعليق لافتة كبيرة على سور النادي بميت عقبة وكتبوا عليها عبارة "نادى الزمالك.. نادى القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".

ويرى مسؤولو القلعة البيضاء أحقيتهم في لقب نادي القرن الأفريقي الذي توّج به النادي الأهلي قبل 20 سنة، الأمر الذي دفعهم إلى تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية بهدف تجريد الأهلي من اللقب ومنحه للزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد كلف الرباعي أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وهاني زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، أعضاء مجلس الإدارة، بجمع كل الملفات الخاصة بقضية نادي القرن، التي ستضمن ما بين اللوائح والنتائج وأرقام الفريق في بطولات الاتحاد الأفريقي.



وكذلك الاستعانة بجميع الخبراء القانونيين والرياضيين، بجانب اللجوء لبعض الخبراء القانونيين الأجانب وخبراء لوائح بالاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي، وذلك لرفع دعوى قضائية في المحكمة الرياضية الدولية لاسترداد لقب نادي القرن من الأهلي الذي حصل عليه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وفي نفس السياق، احتفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمرور 20 عاما على تتويج الأهلي بجائزة نادي القرن في أفريقيا التي تسلمها رئيسه صالح سليم في حفل أقيم في مدينة جوهانسبرج جنوب أفريقيا، بعدما توج الفريق بها في ديسمبر 2000.

وكتب "كاف" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "اليوم يكون قد مضى 20 عاما على تتويج الأهلي المصري ناديا للقرن.. ذكرى سعيدة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com