موجز أخبار الأهلي والزمالك: تصاعد أزمة نادي القرن وحقيقة تمرد رامي ربيعة

موجز أخبار الأهلي والزمالك: تصاعد أ...

ثنائي "المقاولون" على رادار الزمالك.

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تصاعدت أزمة نادي القرن بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ورغم مرور 20 عامًا كاملة على منح اللقب للقلعة الحمراء إلا أن الزمالك أعلن التصعيد ضد الاتحاد الأفريقي بسبب هذا الأمر.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، والأهلي، والزمالك، اليوم الجمعة 22 مايو 2020:

تصاعد أزمة نادي القرن

تصاعدت أزمة نادي القرن بين الأهلي والزمالك بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس ”القلعة البيضاء“ خلال الأيام الماضية، نيته التقدم بدعوى قضائية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ للمطالبة بإعادة النظر بمنح جائزة نادي القرن للأهلي.

وقام مسؤولو نادي الزمالك بتعليق لافتة كُتب عليها ”الزمالك نادي القرن الحقيقي“، وعليها شعار الاتحاد الأفريقي ”كاف“، وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مصادر في الاتحاد الأفريقي لـ“إرم نيوز“ أن هذه اللافتة تهدد الزمالك بعقوبات مالية نتيجة انتهاك حقوق الكاف، واستخدام شعاره على هذه اللافتة، بينما اكتفى النادي الأهلي بنشر تعليق عبر الحساب الرسمي على موقع ”تويتر“ أكد خلاله أن قارة أفريقيا له بطل واحد وهو النادي الأهلي.

حقيقة تمرد ربيعة على الأهلي

أوضح النادي الأهلي حقيقة ما تردد حول تمرد مدافعه رامي ربيعة مدافع الفريق ورغبته في توقيع عقد جديد مقابل 10 ملايين جنيه بداعي عدم توثيق العقد الذي وقعه مع الأهلي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لـ“إرم نيوز“ إن هذه الأنباء غير صحيحة بالمرة، موضحًا أن عقد ربيعة مستمر مع ”القلعة الحمراء“، ولا توجد أي أزمة بخصوص عقده مع الفريق.

وأشار إلى أن البعض يحاول إثارة الأزمات حتى لو كانت غير صحيحة، وأكبر دليل على ذلك الأنباء الخاصة برامي ربيعة رغم أن اللاعب وقّع عقدًا مستمرًا مع الفريق ولا توجد أي أزمات حوله.

ثنائي المقاولون على رادار الزمالك

دخل الثنائي محمد مجلي، وطاهر محمد طاهر لاعبا فريق ”المقاولون العرب“ حسابات نادي الزمالك للتعاقد معهما في الموسم المقبل بعد ترشيحات من جانب الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك لـ“إرم نيوز“ أن الفريق الأبيض جاهز لتقديم عرض رسمي لضم الثنائي في الموسم المقبل، موضحًا أن الزمالك يرحب بانتقال النيجيري معروف يوسف نهائيًا إلى ”المقاولون“، بجانب انضمام محمد عنتر أو كريم بامبو لقلعة ذئاب الجبل.

طلعت يوسف يعاقب لاعبي الاتحاد

قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري توقيع عقوبات مالية ضد بعض لاعبي زعيم الثغر بسبب زيادة أوزانهم.

وقال محمد إبراهيم المدرب العام للاتحاد السكندري لـ“إرم نيوز“ إن طلعت يوسف المدير الفني قرر توقيع عقوبات مالية ضد لاعبي الفريق حال عودة التدريبات في شهر يونيو المقبل بسبب زيادة الأوزان وتصل لعقوبات ضخمة.

بيراميدز ينتظر عرضًا لبيع كينو

يترقب نادي بيراميدز عرضًا رسميًا للاستغناء عن البرازيلي ماركوس كينو نجم الفريق المعار إلى الجزيرة الإماراتي.

وينتظر مسؤولو ”بيراميدز“وصول عرض رسمي لحسم مصير كينو في الموسم المقبل، خاصة أن الإدارة ليست متحمسة لعودة اللاعب لارتفاع راتبه السنوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com