أيمن أشرف يروي كواليس تحوله من الزمالك للنادي الأهلي المصري وسبب تراجعه عن الاعتزال ( فيديو )
أيمن أشرف يروي كواليس تحوله من الزمالك للنادي الأهلي المصري وسبب تراجعه عن الاعتزال ( فيديو )أيمن أشرف يروي كواليس تحوله من الزمالك للنادي الأهلي المصري وسبب تراجعه عن الاعتزال ( فيديو )

أيمن أشرف يروي كواليس تحوله من الزمالك للنادي الأهلي المصري وسبب تراجعه عن الاعتزال ( فيديو )

أكد أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي المصري، أنه كان على مشارف الاعتزال عقب حادث والدته وشقيقته لولا تدخل مدربه حلمي طولان.

وقال أيمن أشرف عبر تصريحات تلفزيونية: "اتخذت قرارا باعتزال كرة القدم عقب حادث وفاة والدتي وشقيقتي، فعقب عودتي إلى بلدتي فوجئت بزيارة مدربي حلمي طولان المدير الفني آنذاك لنادي سموحة لتقديم واجب العزاء وفور علمه بقراري باعتزال كرة القدم رفض طولان ذلك القرار بشدة، وطالبني بالاستمرار في الملاعب والعودة للتدريبات في أسرع وقت".

وعن عودته للنادي الأهلي قال أشرف: "تلقيت عرضا من نادي الزمالك وبالفعل توصلنا لبعض الاتفاقات، وطلبت من إدارة القلعة البيضاء إنهاء كافة الأمور مع إدارة نادي سموحة والذي أبدى موافقته هو أيضا قبل أن أتلقى اتصالا من عصام سراج مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في ذلك الوقت والذي طلب عقد جلسة معي وقعت خلالها على بياض وتمسكت بالعودة إلى بيتي مرة أخرى".

واستكمل أيمن أشرف حديثه: "أنا من أسرة زملكاوية وذهبت لاختبارات نادي الزمالك في البداية، ولكنني لم أوفق قبل أن أذهب لاختبارات النادي الأهلي والذي نجحت في تجاوز اختباراته والانضمام لناشئي النادي الأهلي".

وأشاد مدافع النادي الأهلي بمدربه السابق حسام البدري حيث قال أيمن أشرف: "البدري كان أول من أعطاني فرصة المشاركة مع النادي الأهلي قبل أن أقرر الخروج على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بصفة أساسية، وأتوقع أن ينجح البدري في قيادة المنتخب الوطني عقب استئناف النشاط الكروي في مصر من جديد، أظن أن طريقة لعبه تناسب المنتخب الوطني عكس المكسيكي خافبير أجيري والتي تسببت طريقة لعبه في حدوث خلل دفاعي واضح عكس ما كان يتميز به المنتخب في فترة الأرجنتيني هيكتور كوبر".

وقال أيمن أشرف إن لقاء الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 يعد الذكرى الأسوأ له نظرا لظروف المباراة التي كانت تشبه الحرب، حيث تعرض هشام محمد لاعب وسط الفريق للإصابة من جماهير الترجي بخلاف القنابل الصوتية التي القتها الجماهير خلال المباراة.

وانتقد أشرف الأفعال التي صاحبت لقاء الأهلي والزمالك في لقاء السوبر المصري، حيث قال: "إن الخطأ يتحمله جميع اللاعبين الذين تناسوا العلاقة القوية التي تجمعهم خارج الملعب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com