موجز أخبار الأهلي والزمالك: فرجاني ساسي يحسم مسألة الرحيل.. والأحمر يستعد لبيع أزارو
موجز أخبار الأهلي والزمالك: فرجاني ساسي يحسم مسألة الرحيل.. والأحمر يستعد لبيع أزاروموجز أخبار الأهلي والزمالك: فرجاني ساسي يحسم مسألة الرحيل.. والأحمر يستعد لبيع أزارو

موجز أخبار الأهلي والزمالك: فرجاني ساسي يحسم مسألة الرحيل.. والأحمر يستعد لبيع أزارو

حسم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك مصيره مع "القلعة البيضاء"، بينما اتخذ النادي الأهلي قرارًا نهائيًا بخصوص لاعبه المغربي وليد أزارو.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، اليوم الخميس 14 مايو 2020:

الأهلي يستعد لبيع أزارو
استقر مسؤولو النادي الأهلي على بيع وليد أزارو في الموسم الجديد بعد الجلسة التي عقدها محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، اليوم الخميس، بمقر القلعة الحمراء.
وطلب فايلر عدم عودة أزارو للفريق بجانب تمسكه برحيل صالح جمعة صانع الألعاب، وتناقش الخطيب مع فايلر حول حسم ملف التجديد خلال المرحلة المقبلة بجانب أن المدرب السويسري طرح رؤيته بخصوص بعض اللاعبين الشباب الذين يمكن تصعيدهم في الفريق الأول.
وناقش مجلس الأهلي في اجتماع، اليوم الخميس، ملف الأزمة المالية التي يعيشها النادي بسبب فترة توقف النشاط الرياضي نظرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد ووضع بعض الاقتراحات للخروج من هذه الأزمة.
واستقر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على عدم إعلان العقوبة المالية ضد صالح جمعة صانع ألعاب الفريق التي تم فرضها بسبب السخرية من مدربه فايلر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي المقابل، نفى مصدر مقرب من أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي المعار لنادي الجونة وصول عرض رسمي أو شفوي للاعب من جانب نادي ستوك سيتي الإنجليزي للتعاقد معه في الموسم المقبل مثلما تردد.

ساسي يؤجل مغادرة الزمالك
أرجأ التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء رغم تلقيه اتصالات من بعض الأندية الخليجية للحصول على خدماته.
وأبلغ ساسي إدارة الزمالك برغبته في البقاء مع الفريق بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أملًا في التتويج باللقب القاري هذا الموسم، خاصة في ظل تمسك الجماهير به والجهاز الفني والاعتماد عليه بصفة مستمرة.
في الوقت الذي تلقى كريم بامبو جناح أيسر الزمالك عرضًا شفويًا من جانب نادي وادي دجلة للفوز بخدماته في الموسم المقبل بجانب مفاوضات من جانب "المقاولون العرب"، والاتحاد السكندري.

تفاصيل إقالة المنياوي في الإسماعيلي
أطاح مسؤولو النادي الإسماعيلي بمدير الكرة صبري المنياوي من منصبه بشكل مفاجئ، اليوم الخميس.
وقال مصدر داخل النادي الإسماعيلي لـ"إرم نيوز" إن إقالة المنياوي جاءت بقرار شخصي من رئيس القلعة الصفراء إبراهيم عثمان الذي أبدى استياءه من تصريحات صبري المنياوي حول أسعار بعض اللاعبين، خاصة أزمة باهر المحمدي مدافع وقائد الفريق وتأكيده أن سعر اللاعب سيصل إلى 150 مليون جنيه.
وأشار المصدر الذي رفض نشر اسمه إلى أن المنياوي فشل في إقناع لاعبي الإسماعيلي بتخفيض عقودهم وهو الأمر الذي أثار غضبًا عارمًا داخل إدارة النادي تجاه المنياوي.

طاهر يدرس التراجع وخوض انتخابات الجبلاية
يدرس طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق التراجع عن موقفه بعدم خوض انتخابات اتحاد الكرة.
ويفكر طاهر في إمكانية خوض تجربة الانتخابات من خلال استطلاع آراء بعض الأندية، خاصة في ظل تلقيه اتصالات من بعض رؤوساء الأندية لإقناعه بالترشح، حيث يعتبر أحد نجوم الكرة الكبار في الكرة المصرية.
وأعلن هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة مجددًا، كما يعتزم أحمد شوبير الترشح على مقعد الرئاسة ولكنه لم يعلن بشكل رسمي.
ولم يعلن اتحاد الكرة عن موعد الانتخابات المقبلة وعمر المجلس الجديد في ظل إمكانية امتداد عمر المجلس المقبلة إلى عام واحد فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com