أشرف بن شرقي يصدم الزمالك ويسعد الهلال والأهلي السعوديين.. تعرف إلى القصة
أشرف بن شرقي يصدم الزمالك ويسعد الهلال والأهلي السعوديين.. تعرف إلى القصةأشرف بن شرقي يصدم الزمالك ويسعد الهلال والأهلي السعوديين.. تعرف إلى القصة

أشرف بن شرقي يصدم الزمالك ويسعد الهلال والأهلي السعوديين.. تعرف إلى القصة

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة تتعلق بنجم نادي الزمالك المصري، الدولي المغربي أشرف بن شرقي، في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة superhaber التركية إن هناك مفاوضات إيجابية للغاية بين مديري أعمال أشرف بن شرقي وإدارة نادي طرابزون سبور التركي، كي ينتقل المغربي الدولي إلى النادي التركي في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأحد، إلى أن بن شرقي وافق بالفعل على الرحيل من الزمالك إلى طرابزون سبور، ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد الوصول إلى اتفاق مع إدارة النادي المصري.

ويرتبط بن شرقي، 25 عاما، بعقد مع الزمالك يستمر حتى صيف 2022، علما بأنه انتقل إلى بطل السوبر الأفريقي والمصري مطلع الموسم الجاري من نادي الهلال السعودي، وكان أيضا لاعبا سابقا في نادي الرجاء المغربي.

وشارك بن شرقي هذا الموسم في 21 مباراة رفقة الزمالك، وأحرز 9 أهداف وصنع 5 أخرى.

وأكدت الصحيفة التركية أن نادي طرابزون سبور يرغب في حسم صفقة بن شرقي في أقرب فرصة ممكنة، تمهيدا لرحيل مهاجمه النيجيري أنطوني نواكايمي، الذي يرغب ناديا الهلال وأهلي جدة السعوديين في التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.



من جهة أخرى كشف عمر جابر ظهير أيمن نادي بيراميدز موقفه من الانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في حالة تلقيه عرضا رسميا من إدارة القلعة الحمراء.

وقال "جابر" في تصريحات تلفزيونية: "حتى الآن لم أتلقى أي عرض رسمي من الأهلي، وفي حالة وصول العرض لن أوافق عليه، أنا ابن من أبناء الزمالك ومن الصعب ارتداء التي شيرت الأحمر".

وأضاف "جابر": "أرتبط بعلاقة جيدة مع جماهير الزمالك ولن أخذلهم بالانتقال للأهلي، لم يفتح مسؤولي بيراميدز معي مسألة رحيلي عن الفريق بعد التعاقد مع أحمد فتحي، أنا مستمر مع الفريق الموسم المقبل بشكل طبيعي، لو تقدم الزمالك بعرض لضمي سأرحب ولكن الصفقة تحتاج لموافقة بيراميدز.

وعن تهديده بالقتل قال جابر: "الأزمة مع اثنين من لاعبي الزمالك السابقين أحدهم شارك مع الفريق الأول لفترة، كنت أساعدهم ماليًا لكن تطور الأمر وهددوني وعائلتي، وحاول حسن شاكوش التدخل لحل الأزمة ولكن طلبت منه الابتعاد".



على جانب آخر، باتت فرص عودة بطولة الدوري العام المصري هذا الموسم قليلة للغاية في ظل انتشار فيروس كورونا في مصر وزيادة عدد المصابين في الأيام الأخيرة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورت: "فرص عودة بطولة الدوري العام لا تزيد عن 15%، خاصة بعد زيادة عدد الإصابات بكورونا في الأيام الأخيرة".

وأضاف شوبير: "هناك اتجاه لعودة الحياة الطبيعية في مصر بعد عيد الفطر لكن من الصعب عودة النشاط الرياضي، في ظل الخوف على حياة اللاعبين والأجهزة الفنية.

وعن انتخابات اتحاد الكرة قال شوبير: "اللجنة التي تدير اتحاد الكرة حاليا أبلغت الفيفا بالتمسك بتطبيق بند الـ8 سنوات، واختيار نائب رئيس الاتحاد بالانتخاب الحر المباشر، وقد يتسبب الخلاف بين اللجنة والفيفا في تأجيل الانتخابات لمدة عام وقررت أن أترشح في الانتخابات المقبلة للجبلاية في حالة إقامتها في الفترة المقبلة".



إلى ذلك حسم محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر ونادي بشكتاش التركي، موقفه من العودة للدوري المصري خلال الفترة المقبلة، في ظل انتشار مرض كورونا في أوروبا.

وقال علاء نظمي مدير أعمال النجم المصري محمد النني في تصريحات تلفزيونية: "النني لا يفكر في العودة للدوري المصري، خاصة أنه يمتلك عروض من إنجلترا وأسبانيا وألمانيا، اللاعب يشارك في تدريبات بشتكتاش وبعيد عن الإصابات بكورونا ، النني لم يطلب من حسام البدري أستبعاده من صفوف منتخب مصر، اللاعب جاهز للانضمام للمنتخب في أي وقت.

وعن رمضان صبحي قال: "نادي بشكتاش يرغب في التعاقد مع رمضان صبحي في الموسم المقبل، لكن لا أعلم موقف اللاعب هل سيوافق أم لا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com