موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يغلق أبواب رحيل علي معلول.. والأبيض يغازل نجم المنتخب الأولمبي
موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يغلق أبواب رحيل علي معلول.. والأبيض يغازل نجم المنتخب الأولمبيموجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يغلق أبواب رحيل علي معلول.. والأبيض يغازل نجم المنتخب الأولمبي

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يغلق أبواب رحيل علي معلول.. والأبيض يغازل نجم المنتخب الأولمبي

أصبح ملف رحيل بعض النجوم مثار جدل واسع في الأندية الكبرى بالدوري المصري وخاصة الأجانب، ففي الأهلي يزيد الجدل حول رحيل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بجانب المغربي وليد أزارو، وفي الزمالك يرتبط حديث الرحيل بالتونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية والأندية الكبرى وتحديدا الأهلي والزمالك وبيراميدز، يوم السبت.

الأهلي يغلق أبواب رحيل معلول

أغلق النادي الأهلي أبواب الرحيل أمام لاعبه التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق بعد أنباء تلقيه بعض العروض السعودية للفوز بخدماته في الموسم المقبل.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لـ"إرم نيوز"، إن معلول لم يحصل على أي عروض رسمية، مؤكدا أن ما يتردد في هذا الصدد مجرد اجتهادات صحفية.

وأضاف: "الأهلي لا يفكر في الاستغناء عن خدمات معلول، خاصة أنه أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر".

وعلى صعيد متصل، يدرس مسؤولو النادي الأهلي إجراء تغييرات شاملة في قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة، بناء على توصيات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح الذي طلب إجراء عدة تعديلات على التشكيلة الخاصة بقطاع الناشئين للعمل على تطوير القطاع.

الزمالك يغازل نجم المنتخب الأولمبي

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مبدئية للتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع منتخب مصر الأولمبي وفريق وادي دجلة الذي تألق في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

ويفكر مسؤولو الزمالك في ضم بيكهام بناء على ترشيحات بعض الوكلاء وخاصة أنه يجيد اللعب في عدة مراكز منها قلب الدفاع ولاعب الارتكاز والظهير الأيمن وهو ما يجعله خيارا مناسبا للفريق بجانب أنه لاعب صغير السن.

على صعيد متصل، أغلق مسؤولو الزمالك ملف التعاقد مع عمر جابر، نجم بيراميدز، في الموسم الجديد خاصة بعد تصريحات اللاعب في الساعات الماضية أنه لا يفكر في الرحيل عن فريقه.

وتلقى محمد عنتر جناح أيسر الزمالك عدة عروض للرحيل عن الفريق الأبيض في الموسم الجديد على رأسها الإسماعيلي وسموحة والمقاولون العرب والاتحاد السكندري.

ويترقب عنتر حسم مصيره مع نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب يرغب في العودة للمشاركة أساسيا في الفريق الأبيض.



نجم الإسماعيلي يدرس الرحيل

يدرس التونسي فخر الدين بن يوسف نجم فريق الإسماعيلي الرحيل عن صفوف الدراويش في الموسم المقبل في ظل نهاية عقده مع انتهاء الموسم الحالي.

وفتح بن يوسف خطوط اتصالات بعدة أندية خليجية للرحيل عن الإسماعيلي في الموسم المقبل وتلقى اللاعب بالفعل اهتماما من عدة أندية إماراتية وكويتية للفوز بخدماته وهو ما يقرب اللاعب من الرحيل.

المحلة يشعل أزمة تصريحات أسامة نبيه

أصدر نادي غزل المحلة بيانا رسميا أعلن خلاله تصعيد أزمة تصريحات أسامة نبيه لاعب الفريق الأسبق الذي أكد أنه رفض التسجيل في مرمى الزمالك عدة مرات خلال لقاء نصف نهائي كأس مصر2002.

وأكد المحلة في بيانه أنه سيشكو أسامة نبيه لاتحاد الكرة بوصف نبيه أحد أفراد المنظومة الكروية للمطالبة بحق غزل المحلة في هذه الواقعة التي اعترف بها نبيه أمام الملايين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com