أحمد شوبير: توجه لعدم استئناف الدوري المصري بشكل نهائي (فيديو)
أحمد شوبير: توجه لعدم استئناف الدوري المصري بشكل نهائي (فيديو)أحمد شوبير: توجه لعدم استئناف الدوري المصري بشكل نهائي (فيديو)

أحمد شوبير: توجه لعدم استئناف الدوري المصري بشكل نهائي (فيديو)

قال الإعلامي المصري ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أحمد شوبير، إن هناك اتجاها بشكل كبير لعدم استئناف دوري كرة القدم في البلاد بشكل نهائي.

وأكد "شوبير"، خلال برنامجه "معلب أون تايم": أن "قرار مد حظر التجوال وتعليق نشاط كرة القدم، حتى نهاية مايو/ أيار يعني إلغاء كل المسابقات الرياضية لمختلف الأعمار بالقسمين الثاني والثالث، كما قلت من قبل".

وأضاف: أن "هذا القرار (استمرار تعليق النشاط)، يصعب تمامًا فكرة استئناف مسابقة الدوري؛ لأنه حال عودة الأندية في أول يونيو/ حزيران، تحتاج من 4 إلى 6 أسابيع، حتى يمكن عودة البطولة في بداية يوليو، وهذا يصعب الأمر جدًا لاستكمال كل المسابقات بلا استثناء".

ونوه: بأن "هذه المعلومات التي نمت إلى علمي بشأن الدوري، وهناك للعب الكأس لأسباب انتخابية، وهو ما أتعجب منه، ما اللاعبين هيقابلوا ونفس الخوف بغض النظر عن عدد المباريات، هو نفس المبدأ".

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم الخميس، تمديد تعليق نشاط اللعبة حتى 30 مايو من الشهر الحالي.

وأعلن الاتحاد، تمديد تعليق نشاط اللعبة بسبب جائحة فيروس كورونا حتى 30 مايو..

وقال الاتحاد في بيان عبر صفحته على موقع "فيسبوك": "بناءً على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تمديد تعليق نشاط اللعبة اعتبارًا من منتصف مايو 2020 لمدة 15 يومًا أخرى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com