سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يشارك في إعلان جديد وميلنر يتحدى المرأة الأسرع في بريطانيا
سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يشارك في إعلان جديد وميلنر يتحدى المرأة الأسرع في بريطانياسوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يشارك في إعلان جديد وميلنر يتحدى المرأة الأسرع في بريطانيا

سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يشارك في إعلان جديد وميلنر يتحدى المرأة الأسرع في بريطانيا

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

لوفرين يحيي ذكرى أسطورة سباق السيارات

نشر ديان لوفرين لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" لأسطورة سباق السيارات الراحل ايرتون سينا، وعلق اللاعب قائلا: لا يستطيع الرجال الأثرياء العيش في جزيرة محاطة بالفقر، كلنا نتنفس نفس الهواء، يجب أن نعطي فرصة للجميع، على الأقل فرصة أساسية ايرتون سينا، أفتقدك الأسطورة.



رونالدو يشارك في إعلان جديد

شارك كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي في حملة إعلانية جديدة لأحد منتجات الشعر، حيث نشر اللاعب صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام"، وعلق قائلا: اليوم هو اليوم الأول من تحدي كلير الذي استمر 14 يومًا.



داني ألفيس يحتفل بعيد العمال مع والده

نشر النجم البرازيلي داني ألفيس صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة والده احتفالا بعيد العمال، وعلق اللاعب قائلا: اليوم هو يوم العامل، أشكر تاجي لتعليمه أنه من خلال العمل والتفاني والشجاعة يمكنك أيضًا أن تذهب بعيدًا جدًا.



جيمس ميلنر يتحدى المرأة الأسرع في بريطانيا

نشر جيمس ميلنر لاعب نادي ليفربول الإنجليزي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" أعلن من خلاله تحدي السرعة مع العداءة البريطانية ديانا اشر سميث: وحش التحدي الذي وضعته أسرع امرأة في بريطانيا على الإطلاق ديانا اشرسميث، 165 متسلق جبال في 45 ثانية بالنسبة لي وكانت هذه ضربة قوية.



أرنولد يختار فيلمه المفضل

نشر ترنت أرنولد لاعب نادي ليفربول الإنجليزي فيديو عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لفيلم الميل الأخضر، وعلق اللاعب قائلا: ما هو فيلم الميل الأخضر، لكنه ليس قريبًا من أفضل 3 أفلام.



ماديسون يتبرع بثمن حذائه للمحتاجين

نشر جيمس ماديسون لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لإحدى الجمعيات الخيرية، وأعلن اللاعب تبرعه بثمن حذائه من أجل مساعدة المحتاجين، وعلق اللاعب قائلا: للمساعدة في جمع الأموال لوزارة الصحة الإنجليزية، تبرعت بزوج موقّع من الأحذية الثقيل بوت ذا فيرس، لطرح المزاد.



أندير هيريرا حزين بسبب اللقب المنقوص

نشر أندير هيريرا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة زملائه بالفريق أثناء الاحتفال بإحدى بطولات نادي حديقة الأمراء، وعلق اللاعب قائلا: طعم حلو ومر للغاية أن أكون بطلاً بهذه الطريقة، كنت أتمنى أن أتمكن من إنهاء العمل الرائع الذي بدأناه وأن أكون قادرًا على الاحتفال بهذا اللقب في الميدان مع زملائي في الفريق ومعجبينا.



فينيسيوس يحتفل بفصل الصيف

نشر فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد الإسباني صورا له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" أثناء أدائه بعض التدريبات التأهيلية، وعلق اللاعب قائلا: إعجاب بيوم جديد في الصيف.



مورغان ينضم لحملة التصدي للعنصرية

نشرت الصفحة الرسمية لنادي ليستر سيتي الإنجليزي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لنجم الفريق ويس مورغان الذي انضم إلى حملة التصدي للعنصرية، وعلقت الصفحة قائلة: ينضم كابتن ويس مورغان إلى نجوم رياضيين بارزين آخرين من خلال دعم حملة خيرية جديدة تسلط الضوء على الإساءات العنصرية والتي يعاني منها موظفو الخدمة الصحية الوطنية.



كهربا يغازل جمهور النادي الأهلي

نشر محمود كهربا لاعب النادي الأهلي المصري صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" من حلقة الأمس عبر برنامج رامز مجنون رسمي، وعلق اللاعب قائلا: أتمنى تكون الحلقة عجبتكم وكنت ضيفا خفيفا عليكم يا أحلى جمهور في الدنيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com