أعضاء مجلس الأهلي المصري يطالبون محمود الخطيب بإقالة سيد عبدالحفيظ بسبب رامز جلال
أعضاء مجلس الأهلي المصري يطالبون محمود الخطيب بإقالة سيد عبدالحفيظ بسبب رامز جلالأعضاء مجلس الأهلي المصري يطالبون محمود الخطيب بإقالة سيد عبدالحفيظ بسبب رامز جلال

أعضاء مجلس الأهلي المصري يطالبون محمود الخطيب بإقالة سيد عبدالحفيظ بسبب رامز جلال

طالب عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي المصري محمود الخطيب رئيس النادي بإقالة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول، بعد تسريبات حلقته مع رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي".

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ"إرم نيوز": إن أعضاء مجلس الأهلي غاضبون بشدة من ظهور مدير الكرة في الأهلي، وهو يمثل أكبر نادٍ في إفريقيا والوطن العربي ويملك شعبية جماهيرية جارفة، في مثل هذه المواقف المُحرجة.

وأضاف: "بات سيد عبدالحفيظ مادة إعلامية في الفترة الأخيرة، سواء بالسخرية منه بسبب موافقته على الظهور وإهانة اسم الأهلي في برامج معروف توجهها وسخريتها من الضيوف، أو فشله في التجديد مع لاعبي الفريق، ما اضطر المجلس لتشكيل لجنة كرة".

وتابع: "لأول مرة في تاريخ النادي قام محمود الخطيب بالتدخل بشكل شخصي لمنع الحلقة التي شارك فيها سيد عبدالحفيظ مع رامز جلال"، مضيفًا: "هل نمشي وراء الناس لمنع إهانة اسم الأهلي؟".

يذكر أن سيد عبدالحفيظ رفض خلال الآونة الأخيرة تخفيض راتبه بسبب جائحة كورونا، واتهمه بعض أعضاء مجلس الإدارة بعدم السيطرة على نجوم الفريق، بعد إعلان أحمد فتحي وشريف إكرامي الرحيل عبر وسائل الإعلام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com