علي معلول: أتمنى الاعتزال في الصفاقسي.. وهذه حقيقة حصولي على 3 ملايين دولار من مقلب "رامز مجنون رسمي" (فيديو)
علي معلول: أتمنى الاعتزال في الصفاقسي.. وهذه حقيقة حصولي على 3 ملايين دولار من مقلب "رامز مجنون رسمي" (فيديو)علي معلول: أتمنى الاعتزال في الصفاقسي.. وهذه حقيقة حصولي على 3 ملايين دولار من مقلب "رامز مجنون رسمي" (فيديو)

علي معلول: أتمنى الاعتزال في الصفاقسي.. وهذه حقيقة حصولي على 3 ملايين دولار من مقلب "رامز مجنون رسمي" (فيديو)

قال اللاعب التونسي علي معلول، ظهير أيسر فريق النادي الأهلي المصري، إنه يتمنى إنهاء مسيرته الكروية بفريقه التونسي السابق الصفاقسي، حتى لو لعب له مجانًا، قائلًا:"أتمنى أن أقضي آخر سنة أو سنتين من مسيرتي مع الصفاقسي حتى لو مجانًا".

وأضاف معلول خلال حواره لإذاعة "ديوان إف إم" التونسية، أنه يفضل العمل بعد الاعتزال في منصب مسؤول، وليس العمل في المجال الفني أو تحليل المباريات عبر شاشات التلفزيون.

وأشار إلى أنه يتمنى تحقيق جميع أهدافه مع النادي الأهلي قبل تحقيق أهداف اعتزاله، متطرقًا إلى قوانين الاعتزال في مصر وتونس، موضحًا أنه في تونس يطالبون اللاعب بالاعتزال عقب وصوله الـ30 من عمره، عكس الحال في مصر.

وكان معلول قد وقع ضحية بمقلب الفنان المصري رامز جلال عبر برنامجه "رامز مجنون رسمي"، واستطاع رامز جلال أن يخيف علي معلول بثعبان وأكلات بحرية كونه يعاني من "فوبيا" تجاه هذه الأشياء.

وأظهر علي معلول خوفًا كبيرًا من الحشرات والحيوانات وهو ما حاول رامز جلال أن يخيفه ببعضها، وكشف رامز جلال مع نهاية الحلقة بعدما هرب من علي معلول تجنبًا لضربه بسبب توعده له، حيث قال: "لعيبة من زمايلك في الأهلي كانوا السبب في إنهم يقولولي على الفوبيا اللي بتعاني منها دي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com