رسميًا.. رينيه فايلر مدربًا للنادي الأهلي المصري (صور)
رسميًا.. رينيه فايلر مدربًا للنادي الأهلي المصري (صور)رسميًا.. رينيه فايلر مدربًا للنادي الأهلي المصري (صور)

رسميًا.. رينيه فايلر مدربًا للنادي الأهلي المصري (صور)

أعلن النادي الأهلي المصري رسميًا، تعاقده مع المدرب السويسري رينيه فايلر لقيادة الفريق بدلًا من المقال مارتن لاسارتي.

وكتب الأهلي عبر حسابه في موقع "تويتر": "رحبوا معنا بمدربنا الجديد رينيه فايلر"، دون الكشف عن مدة العقد أو التفاصيل المالية.

ورينيه فايلر يبلغ من العمر 45 عامًا، وسبق له تدريب أندية نورنبيرغ الألماني وآندرلخت البلجيكي وإف سي لوزيرين السويسري.

وحقق فايلر، اللاعب الذي اعتزل العام 2001، لقب الدوري البلجيكي مع آندرلخت موسم 2016/2017، وكأس السوبر البلجيكي موسم 2017/2018.

وأعلنت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل بعد الاعتماد من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد للأهلي.

ويتكون الجهاز الفني من رينيه فايلر مديرًا فنيًا ومعه 3 مساعدين أجانب (مدرب عام، ومدرب أحمال، ومدرب حراس مرمى) وسامي قمصان مدرب مساعد، وسيستمر سيد عبدالحفيظ في موقعه مديرًا للكرة، ويبدأ الجهاز الجديد مهمته من بعد غدٍ الاثنين.

وبذلك رحل محمد يوسف من منصبه كمدرب عام للفريق، بعد أن قضي فترة طويلة مع الأهلي في عهد باتريس كارتيرون ومارتن لاسارتي، وجاء رحيله بناء على رغبة الجهاز الفني الجديد، الذي تمسك بالتعاقد مع مدرب عام أجنبي.

وسادت حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة الأهلي، من محمود الخطيب رئيس النادي، بعد أن وافق علي تولي السويسري رينيه فايلر، تدريب الفريق الأول، وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة "إرم نيوز": "شعر أعضاء إدارة الأهلي بالصدمة، بعد أن توصل أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي لاتفاق نهائي مع السويسري فايلر، ووافق رئيس النادي على توليد تدريب الفريق، خاصة أن السيرة الذاتية للمدرب ضعيفة جدًا ولا تتناسب مع الأهلي".

وأضاف المصدر: "أعضاء إدارة الأهلي تابعوا ردود فعل جماهير النادي الغاضبة مع تولي فايلر تدريب الفريق، وطالبوا الخطيب بالتراجع عن هذا القرار خاصة أن الجماهير كان لديها أمل في التعاقد مع مدرب كبير بعد فشل تجربتي كارتيرون ولاسارتي".

وتابع: "إدارة الأهلي ترى أنه المدرب القادم هو الفرصة الأخيرة لهم لتحسين صورتهم أمام الجماهير، قبل خوض انتخابات النادي المقبلة، ولا تقبل المرحلة المقبلة أي تجارب فاشلة لمدربين أجانب".

ومن جانب آخر، وجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف رسالة تحذير لأحمد الشيخ لاعب وسط الفريق، بسبب الاتهامات المتبادلة بينه وبين طليقته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عقب إعلان ارتباطه بفتاة أخرى.

وطلب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي من أحمد الشيخ، البعد عن وسائل التواصل الاجتماعي والتركيز مع الفريق خلال الفترة الفترة المقبلة، لحجز مكان له في التشكيل الأساسي في الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com