النادي الأهلي المصري يجمد صفقة المحمدي.. والدوري السعودي يخطف أنطوي من الزمالك

النادي الأهلي المصري يجمد صفقة المحمدي.. والدوري السعودي يخطف أنطوي من الزمالك

المصدر: كريم محمد ومحمود صالح ـ إرم نيوز

استقر النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، على تجميد صفة باهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، والبحث عن لاعب أفضل في مركزه.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”اللجنة الفنية في الأهلي برئاسة طه إسماعيل تحفظت على ضم اللاعب بعد ظهوره بمستوى متواضع جدًّا مع منتخب مصر في الفترة الأخيرة، ولن يكون هو الصفقة التي تستطيع أن تحدث الفارق في خط دفاع الفريق“.

وأضاف المصدر: ”اتفق مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي مع رأي اللجنة الفنية، وأبلغ النادي اللاعب بتجميد الصفقة رغم الحصول على توقيعه بشكل رسمي، وبدأ النادي البحث عن صفقة أفريقية لدعم خط دفاع الفريق سواء من الدوري المصري أو من القارة الأفريقية، خاصة مع وجود عجز بهذا المركز وصعوبة استمرار محمد نجيب لكِبر سنه، بالإضافة إلى إصرار أحمد علاء على الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة“.

إلى ذلك، نجح مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي في الحصول على توقيع علي جبر مدافع فريق بيراميدز للانضام للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن اللاعب قد اجتمع بأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالقلعة الحمراء ووافق على الانضمام للأهلي وقام بالتوقيع على عقود الانضمام للمارد الأحمر.

وأضاف المصدر أن علي جبر وعد مسؤولي الأهلي بتقدمه بطلب للرحيل من بيراميدز على أن يتقدم الأهلي لبيراميدز بعرض رسمي لضمه.

ويسعى الأهلي لإنهاء صفقة علي جبر لتدعيم صفوف الدفاع بعد طلب لاسارتي ضرورة ضم اللاعب وصرف النظر عن التعاقد مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي الذي رفضه لاسارتي مؤكدًا أنه لا يختلف كثيرًا عن اللاعبين الموجودين بدفاع المارد الأحمر الآن.

ومن جهه أخرى تلقى مسؤولو الأهلي عرضًا رسميًا من الإسماعيلي لضم مدافع الفريق أحمد علاء مطالبين الأهلي بتقديم طلباته المالية نظير بيع اللاعب للدراويش.

جدير بالذكر أن لاسارني أوصى بالاستغناء عن اللاعب نظرًا لعدم ظهوره بشكل جيد الموسم الحالي ولم يشارك معه في أي مباراة.

ومن جانب آخر تعقدت مفاوضات نادي الزمالك مع مصر المقاصة من أجل التعاقد مع جون أنطوي مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تلقى نادي المقاصة عرضًا مغريًا من أحد أندية المقدمة في الدوري السعودي من أجل التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي مقابل 2 مليون دولار، ويرفض الزمالك المبالغة المالية من قبل مصر المقاصة في صفقة جون أنطوي وهو الأمر الذي دفع إدارة النادي لتجميد المفاوضات مع القلعة البيضاء في ظل الرغبة في تحقيق أقصى استفادة مالية من اللاعب، لأن الأهلي سيحصل على 15% من قيمة انتقال اللاعب لأي ناد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com