محمد صلاح ونجوم منتخب مصر يكشفون سر الدفاع عن عمرو وردة وعودته للمعسكر (شاهد)

محمد صلاح ونجوم منتخب مصر يكشفون سر الدفاع عن عمرو وردة وعودته للمعسكر (شاهد)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

علق لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم على قرار عودة عمرو وردة لاعب وسط الفراعنة لقائمة الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقية، بعد التراجع عن قرار استبعاده بشكل نهائي.

وقال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: ”محمد صلاح يرى أن وردة أخطأ بالفعل ويستحق العقاب، ولكن يجب الحفاظ على مستقبل اللاعب خاصة بعد ظهور هذه التسريبات التي من الممكن أن تنهي مستقبله الكروي، فكان من الضروري استمراره مع المنتخب الوطني والاكتفاء بحرمانه من المشاركة في مباريات الدور الأول“.

وأكد أحمد المحمدي قائد المنتخب وأحمد حجازي وعلي غزال أن ما حدث من تكاتف اللاعبين تجاه وردة يرجع إلى شعورهم أن ما حدث لزميلهم مؤامرة خبيثة في هذا التوقيت، خاصةً أن اللاعب كان ملتزمًا جدًا أثناء المعسكر وأن التسريبات التي ظهرت كانت قديمة فكيف تتم محاسبة اللاعب على أفعال قديمة لم تحدث في المعسكر الحالي؟“.

ودافع بقية اللاعبين عن زميلهم من منطلق روح التكاتف في المعسكر؛ من أجل عدم زعزعة استقرار المنتخب الوطني في ظل وجود عزيمة وتصميم على الحصول على اللقب القاري الثامن.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تسريح عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد تسريب فيديو للاعب، وتدخل نجوم المنتخب من أجل تخفيف العقوبة وهو ما تحقق في النهاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com