عمرو وردة يغلق حسابه على ”إنستغرام“.. ومنتخب مصر يفتح تحقيقًا سريًّا في واقعة تحرش 4 لاعبين بعارضة أزياء

عمرو وردة يغلق حسابه على ”إنستغرام“.. ومنتخب مصر يفتح تحقيقًا سريًّا في واقعة تحرش 4 لاعبين بعارضة أزياء

المصدر: فريق التحرير ومحمد جمال - إرم نيوز

قام عمرو مدحت وردة، لاعب منتخب مصر، والمحترف في نادي ”أتروميتوس“ اليوناني، بإغلاق حسابه الشخصي على موقع ”إنستغرام“، يوم الأحد.

وتزامن غلق الحساب مع تردد أقاويل بشأن تحرش مجموعة من لاعبي المنتخب أبرزهم ”وردة“، في دردشة مع فتاة مصرية تدعي ”مريهان“ تعيش في دبي، اتهمت عددًا من لاعبي المنتخب بالدخول معها في دردشة على موقع إنستغرام، بعد نشرها عددًا من صورها.

وكشفت ”مريهان“ التي تعيش في دبي وتعمل في مجال الموضة والأزياء، أن أربعة لاعبين من المنتخب أرسلوا لها رسائل في التوقيت ذاته، وأن أحدهم طلب منها أن يقابلها، وأكد لها أنه لا يمكن تجاهله، وأنه سيحصل على رقم هاتفها الشخصي.

ورغم أنها ذكرت أن اللاعبين الذين راسلوها أربعة، عادت وتراجعت وقالت إنهم ثلاثة فقط، موضحة أن أيمن أشرف لم يرسل لها أي رسائل وشاهد ”الاستوري“ فقط.

وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من لاعبي المنتخب الذين وردت أسماؤهم في القصة، فيما اتهم البعض الفتاة بافتعال أزمة غير حقيقية بغرض الشهرة.

منتخب مصر

إلى ذلك، استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على فتح تحقيق سري في الواقعة، والتي جرى تداولها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للمنتخب في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، يوم الأحد، أنه سيتم إجراء تحقيق سري بين اللاعبين في الفترة الحالية للاستفسار عن حقيقة الاتهامات التي وجهتها الفتاة لعمرو وردة وعدد آخر من اللاعبين.

View this post on Instagram

You and me, we didn't just find love,we are love and everything before and after it,and everything in between. This might not be a disaster after all,at least we know what it is like to be complete,know what it is like to once have had what we've now lost ! And what is there to lose anymore? An empty castle and lonely queen ! There was more to life than just this. You turned the page but I burned the book ! There are things I wish I can put on paper but words hurt too much to write. You were worth the wait, the pain and the faith. I will sit on that cold throne looking up to the sky waiting for it to crumble and fall and I won't even move. I'm coming home to you ???????????? One of my most loved shoots ever with the wonderful artist and human being @faatographer Dress by the amazing maison of @garimonroferos. Thank you @medievalprinceguy for styling this raging queen???? #himandi #myking #hisqueen #love #stronger #life #death #art #pain #model #potd #dubai #mydubai #designer #merhankeller #merhan #mk

A post shared by Merhan Keller (@merhankeller) on

وشدد المصدر، على أن الجهاز الفني لم يتخذ أي قرار تجاه أي لاعب في الفترة الحالية، وأضاف أنه حال التأكد من إدانة أي لاعب سيتم اتخاذ الإجراء اللازم وقتها.

وأوضح أن المنتخب يرفض تضخيم الأمر في ظل وجود إصرار لدى الجميع على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل تحقيق اللقب القاري في ظل استضافة مصر لبطولة أفريقيا.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراة الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية بعدما فاز في المباراة الافتتاحية على زيمبابوي بهدف دون رد.

الزمالك

إلى ذلك، رفض مسؤولو نادي الزمالك التعليق على الاتهامات الموجهة لمحمود حمدي ”الونش“، مدافع الفريق والمنتخب، بالتحرش.

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالنادي، في تصريح مقتضب لـ“إرم نيوز“: ”لا تعليق على الواقعة.. هل إعجاب لاعب بمنشور شخص ما يعني اتهامه بالتحرش“.

وأضاف أمير: ”هل أوقع عقوبة على لاعب بسبب لايك“، في رسالة استنكارية لصغر حجم الأزمة، مشبراً إلى ضرورة التكاتف خلف المنتخب الوطني في المرحلة الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com