فرجاني ساسي يرفض فكرة تمديد عقده مع نادي الزمالك.. وشيكابالا يخطر الإدارة بوجهته المقبلة

فرجاني ساسي يرفض فكرة تمديد عقده مع نادي الزمالك.. وشيكابالا يخطر الإدارة بوجهته المقبلة

المصدر: محمد جمال ـ إرم نيوز

يرفض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك فكرة تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء في ظل ارتباط اللاعب بعقد ممتد لموسمين مقبلين مع الفريق الأبيض.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه مسؤولو القلعة البيضاء لتمديد عقد اللاعب لموسم أو موسمين آخرين في الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من فرجاني ساسي في تصريح خاص لارم نيوز، أن اللاعب يرى أن عقده ممتد مع النادي ولا توجد أي حاجة للحديث بشأن تمديد التعاقد مع الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

وينتظر اللاعب الدولي التونسي عروضًا من أندية سعودية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تألقه مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن من قبل عن ترحيب الإدارة ببيع اللاعب في حالة وصول عرض جاد ومناسب لاحترافه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى صعيد آخر، أخطر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك مسؤولي ناديه برغبته في الانتقال لنادي مصر المقاصة بداية من الموسم المقبل في ظل رغبة النادي الفيومي في التعاقد معه.

ومن ناحية أخرى استقر عماد فتحي لاعب وسط الفريق الذي انتهت إعارته لنادي انبي على الانتقال للنادي المصري بداية من الموسم المقبل في ظل تمسك إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي بضمه في الموسم الجديد.

إلى ذلك، قال ساسي إن منتخب بلاده سيحظى بدعم خاص عندما يخوض نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم التي تنطلق غدا الجمعة في مصر.

وتخوض تونس منافسات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا أنجولا ومالي وموريتانيا.

وقال ساسي ”نملك أفضلية كبيرة لأن البطولة ستقام في مصر. من المؤكد سيدعم المصريون المنتخبات العربية وخاصة تونس التي ستحظى بمؤازرة جمهور الزمالك وهذا الأمر سيدفعنا لتقديم مباريات جيدة“.

وأضاف لاعب وسط الزمالك ”يرشحنا الكثيرون لنيل لقب كأس أمم افريقيا. سيزيدنا ذلك ثقة لكن يجب أن نستعد كما يجب لكل المباريات ولا نحرق المراحل. أثق في أننا سنقدم مستوى جيدا“.

وبزغ نجم ساسي (27 عاما) في صفوف الصفاقسي قبل أن يخوض تجربة احترافية قصيرة في ميتز الفرنسي ليعود بعدها للدوري التونسي من بوابة الترجي قبل أن ينضم للنصر السعودي.

وانضم ساسي للزمالك المصري في فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي وهو يحظى بحب جماهير فريقه بعد أن قدم مستويات مميزة.

وتأمل تونس في وضع حد لعقدة دور الثمانية للبطولة القارية بعد أن فشلت في تجاوزها منذ تتويجها باللقب الوحيد في تاريخها عام 2004.

ويثق منتخب تونس في قدرته على بلوغ أدوار متقدمة في مشاركته 19 في تاريخه بالبطولة بعد حقق الانتصار في مبارياته الودية الثلاثة استعدادا للمسابقة.

وفاز منتخب تونس الملقب ”بنسور قرطاج“ 2-صفر على العراق ثم تغلب 2-1 على كرواتيا وصيفة بطل العالم قبل أن يختتم استعداداته بالتغلب 2-1 على بوروندي.

وتستهل تونس مشوارها في النهائيات الافريقية بمواجهة أنجولا يوم الاثنين المقبل على استاد السويس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com