موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم – إرم نيوز‬‎

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

شهد اليوم الاثنين العديد من الأحداث على صعيد الكرة المصرية وخاصة مع استمرار المنافسات ببطولة الدوري مع عودة فريق بيراميدز للأضواء وفوزه على بتروجيت بثنائية دون رد.

وتستعرض شبكة ”إرم نيوز“ موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية اليوم الاثنين، فإلى السطور القادمة:

أزمة ملعب الأهلي والاتحاد

شهدت أزمة ملعب مباراة الاتحاد السكندري والأهلي المقررة مساء الثلاثاء عدة تطورات بدأت بأنباء تؤكد رغبة الأهلي والاتحاد في نقل المباراة خارج ملعب برج العرب لسوء أرضيته نظرًا لاستمرار هطول الأمطار.

وأعلن ثروت سويلم مدير اتحاد الكرة أنه حصل على موافقة الأمن لنقل المباراة إلى ملعب المكس ويتم التفاوض على الحضور الجماهيري وهو الشرط الذي حدده نادي الاتحاد لإقامة اللقاء في المكس.

وبعد ساعات قليلة، أعلن اتحاد الكرة إقامة اللقاء في ملعب برج العرب لرفض الأمن فكرة الحضور الجماهيري في ملعب المكس وهو ما جعل اللقاء يعود مرة أخرى إلى ملعب برج العرب.

وكادت أن تحدث أزمة في مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب بعد أن رفض الأمن إقامته على ملعب الجيش الثالث بالسويس وتم إنهاء الأزمة وتأكد إقامة المباراة على الملعب ذاته.

إصابة أيمن أشرف

اختتم الأهلي استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري بمران أخير في أحد الملاعب بمنطقة برج العرب، وغادر أيمن أشرف مدافع الفريق معسكر الإسكندرية للإصابة بآلام في الظهر ليتأكد غيابه عن لقاء الاتحاد.

ويدرس الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي إجراء عدة تعديلات على تشكيلة الفريق الأحمر تجنبًا للإصابات قبل لقاء صن داونز الجنوب أفريقي المقرر يوم السبت المقبل خارج الديار بدوري أبطال أفريقيا.

وعلى صعيد متصل، افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البطولة الأفريقية للأندية للكرة الطائرة، وفاز الفريق على إنجيس الإيفواري كما فاز سموحة أيضًا في بداية مشواره بالبطولة.

وسافرت بعثة الأهلي للمغرب برئاسة جوهر نبيل لخوض مباراة السوبر الأفريقي لليد يوم الخميس المقبل أمام الزمالك، واستعار الفريق الأحمر خدمات محمد عبدالسلام حماصة لاعب سموحة لخوض البطولة الأفريقية.

أزمة باسم مرسي

دارت أزمة ساخنة في نادي سموحة كان بطلها باسم مرسي مهاجم الفريق بعد أن تسربت أنباء عن مشاجرته مع حسام حسن المدير الفني للفريق لسبه نادي الزمالك قبل لقاء الفريقين مساء الأربعاء المقبل.

وأعلن فرج عامر رئيس النادي السكندري إحالة اللاعب للتحقيق كما خرج الثنائي محمود منصور وحسام حسن لاعبا الفريق ونفيا ما ردده باسم مرسي وأكدا أنه لم يحدث أي صدام بين باسم والمدير الفني.

إيقاف قناة الرافدين

أعلنت قناة الرافدين التي تبث البرنامج اليومي لنادي الزمالك توقفها عن البث انتظارًا لتقنين أوضاعها القانونية مع مدينة الإنتاج الإعلامي.

ولم يصدر أي رد فعل عن نادي الزمالك حول هوية القناة التي تذيع البرنامج خاصة أن الإيقاف الخاص بالبرنامج عبر القناة الأصلية المحور مازال مستمرًا لمدة شهر كامل.

الزمالك يستعيد النقاز

تأكدت عودة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك وجاهزيته لمباراة سموحة بالدوري يوم الأربعاء المقبل بعد تعافيه من الإصابة التي تعرضت له وأبعدته عن لقاء القمة ضد الأهلي وانتهت بالتعادل دون أهداف.

وخاض الزمالك تدريباته بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس بمشاركة جميع لاعبيه وظهروا بصورة طيبة، ويعلن جروس مساء الثلاثاء القائمة التي تخوض اللقاء.

عودة بيراميدز

عاد فريق بيراميدز للظهور من جديد في بطولة الدوري بفوزه على بتروجيت بثنائية البوركيني إريك تراوري في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري على ملعب الجيش الثالث بالسويس.

وفاز أيضًا طلائع الجيش على حساب حرس الحدود بثلاثية دون رد في نفس الجولة وسجل مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار للطلائع هدفًا بعد مرور 37 ثانية فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com