رسميًا.. إعادة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري إلى ملعب برج العرب
رسميًا.. إعادة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري إلى ملعب برج العربرسميًا.. إعادة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري إلى ملعب برج العرب

رسميًا.. إعادة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري إلى ملعب برج العرب

تقرر إعادة مباراة النادي الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري، إلى ملعب برج العرب، بعد أن رفضت الجهات الأمنية نقلها إلى استاد حرس الحدود بالمكس.

وكان نادي الاتحاد السكندري قد تمسك بإقامة المباراة بحضور الجمهور بعد أن تم بيع حصته من التذاكر وإرسال الدعوات المخصصة للنادي الأهلي.

في الوقت نفسه يواصل المسؤولون باستاد برج العرب تجهيز الملعب، حتى يكون بحالة جيدة قبل مباراة الغد، على أن يتم نقل جميع مباريات الدوري بعدها إلى استاد المكس بدون جمهور.

ويأتي حرص المسؤولين على مواصلة تجهيز ملعب برج العرب، استعدادًا لاستضافته مباراتي الأهلي والزمالك الأفريقيتين في حالة موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامتهما ببرج العرب يومي 13 و14 أبريل الجاري، وفي حالة رفضه ستقام المباراتان باستاد السويس.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الاتحاد السكندري مع الأهلي ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز في 19:30 يوم غد بدلًا من الساعة 20:00 نظرًا لارتباط الأحمر بالسفر إلى جنوب أفريقيا بعد اللقاء مباشرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com