مرتضى منصور: النادي الأهلي يستعين بساحر سنغالي ضد الزمالك‎

مرتضى منصور: النادي الأهلي يستعين بساحر سنغالي ضد الزمالك‎

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن استعانة النادي الأهلي بساحر ستغالي، من أجل الفوز بلقاء القمة، السبت المقبل، في بطولة الدوري العام المصري.

وقال مرتضى في تصريحات مصورة: ”وصلت لي معلومة من أحد الأشخاص، بأن الأهلي استعان منذ أيام بساحر سنغالي من أجل الفوز على الزمالك، لكن إرادة الله أكبر من أي سحر، الفريق الأبيض سيفوز والدوري في ميت عقبة هذا العام“.

View this post on Instagram

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن استعانة النادي الأهلي بساحر ستغالي، من أجل الفوز بلقاء القمة، السبت المقبل، في بطولة الدوري العام المصري. . ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، مساء السبت المقبل، في الجولة الـ17 المؤجلة من الدوري الممتاز، على إستاد برج العرب في الإسكندرية. . #إرم_نيوز #مرتضى_منصور #الزمالك #الأهلي #مصر #الدوري_المصري #الأهلي_الزمالك #الزمالك_الأهلي #رياضة #كرة_قدم #منوعات #رياضة #أخبار #تفاعل #لايك #لايكات #egypt

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأضاف: ”أطالب جماهير الزمالك أن تساند النادي، لأنه يتعرض لحرب كبيرة خلال الفترة الحالية، وندعو كل رموز النادي غدًا الأربعاء أن يعلنوا للعالم أن هناك رموزًا في النادي لن تسمح بالظلم الذي يتعرض له حاليًا“.

وحرص مرتضى منصور على التواجد في تدريبات فريق الكرة، بعد انتهاء التقسيمة، من أجل مساندة الجهاز الفني واللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز في مباراة الأهلي المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، مساء السبت المقبل، في الجولة الـ17 المؤجلة من الدوري الممتاز، على إستاد برج العرب في الإسكندرية.