القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيجيريا – إرم نيوز‬‎

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيجيريا

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيجيريا

المصدر: إرم نيوز

يحل المنتخب المصري ضيفًا على منتخب نيجيريا في مباراة ودية اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبين لأمم أفريقيا 2019 التي تقام في مصر الصيف المقبل.

وضمن المنتخبان التأهل لأمم أفريقيا بالفعل.

ويسعى خافيير أغيري مدرب منتخب مصر لتجربة مزيد من العناصر خلال المباراة، بعدما دفع بعناصر جديدة أمام النيجر في تصفيات أمم أفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وحصلت عناصر مثل: عمار حمدي وعمرو السولية واحمد أيمن منصور ونبيل دونغا، على فرصة الظهور الدولي خلال مباراة مصر الأخيرة في التصفيات الأفريقية.

وتنقل مباراة مصر ونيجيريا على قناة أون سبورت، إذ تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان المكسيكي أغيري مدرب مصر أعلن تشكيلة تضم 25 لاعبًا من بينهم خمسة من بيراميدز صاحب المركز الثالث في الدوري الممتاز، مع استبعاد السعيد، لخوض معسكر بدأ يوم الـ 18 من مارس الجاري.

وجاءت التشكيلة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي (بيراميدز) محمد أبو جبل (سموحة) محمود عبد الرحيم ”جنش“ (الزمالك) عامر عامر (الانتاج الحربي) قبل أن ينسحب الأخير للإصابة.

مدافعون: عمر جابر (بيراميدز) علي غزال (فيرينسي البرتغالي) علي جبر (بيراميدز) كريم حافظ (قاسم باشا التركي) محمد هاني (الأهلي) باهر المحمدي (الاسماعيلي) أحمد أيمن منصور (بيراميدز) محمود علاء (الزمالك) أحمد أبو الفتوح (سموحة).

لاعبو الوسط: عمرو السولية (الأهلي) محمد النني (آرسنال الانجليزي) طارق حامد (الزمالك) محمود حسن ”تريزيجيه“ (قاسم باشا التركي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني) اسلام جابر (الداخلية) نبيل عماد ”دونغا“ (بيراميدز) عمار حمدي (الاتحاد السكندري) عبد الرحمن مجدي (الاسماعيلي).

مهاجمون: أحمد حسن ”كوكا“ (أولمبياكوس اليوناني) صلاح محسن (الأهلي) مصطفى محمد (طلائع الجيش).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com