موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم – إرم نيوز‬‎

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

عاشت الأوساط الكروية المصرية العديد من الأحداث اليوم الاثنين 25 مارس 2019 قبل أيام من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي تقام يوم السبت المقبل في ملعب برج العرب بالإسكندرية بالدوري الممتاز.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم:

استجابة كاف للأهلي

واصل فريق الأهلي تدريباته على ملعبه مختار التتش استعدادًا لمواجهة القمة ضد الزمالك، وخاض وليد سليمان صانع الألعاب مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي وتحسنت حالته بينما أعلن الجهاز الفني بقيادة الأوروغوياني مارتن لاسارتي غياب الحارس شريف إكرامي بشكل رسمي حتى يوم 8 أبريل المقبل على أقل تقدير بسبب الإصابة.

وفرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السرية على تدريبات الفريق بداية من الثلاثاء وحتى موعد السفر للاسكندرية الخميس المقبل لخوض معسكر مغلق قبل لقاء القمة، وتواصل عبدالحفيظ مع اللاعبين الدوليين للاطمئنان عليهم.

ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف“ على طلب النادي الأهلي بتأجيل لقائه ضد صن داونز الجنوب إفريقي لمدة 24 ساعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ليقام يوم 6 أبريل المقبل كما تأجل لقاء الإياب لمدة 24 ساعة إلى يوم 13 من نفس الشهر بسبب تزامنها مع موعد قرعة كأس أمم أفريقيا.

أزمة الزمالك

أعلن نادي الزمالك إذاعة برنامجه التلفزيوني عبر قناة ”الرافدين“ الفضائية بعد إيقاف البرنامج عبر قناة المحور بقرار من مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام.

وأعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي أن البرنامج سيتم إذاعته رغم تهديدات مكرم محمد أحمد بحسب النادي، مؤكدًا أن القناة ستذيع البرنامج الذي تم إيقافه بداعي التجاوزات ضد الحكام ومخالفة مواثيق الشرف.

وواصل الزمالك تدريباته لليوم الثاني على التوالي في غياب التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الذي حصل على راحة إضافية لشكواه من الإصابة.

تأجيل وجاهزية

تأجلت مباراة منتخب مصر الودية ضد نيجيريا مساء الثلاثاء لمدة 60 دقيقة بسبب ارتفاع درجات الحرارة في نيجيريا.

وأكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أنه يسعى لبناء جيل جديد للفراعنة، موضحًا أنه يعلم بصعوبة المهمة ولكنه فخور بتولي تدريب منتخب كبير مثل مصر لديه طموحات كبيرة في قارة أفريقيا.

وأعلن عمرو السولية لاعب وسط وقائد المنتخب أن الجميع جاهز لودية نيجيريا التي ستكون مهمة في إطار تجهيز الفراعنة لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في شهر يونيو المقبل.

صلاح يثير الجدل

أثار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الجدل بعد أن نشر تعليق ساخر من والدته على صورة حضنه للممثلة اللبنانية جيسي عبده ليرد على الانتقادات التي واجهها بسبب هذه الصورة.

وتحدث صلاح في حوار تلفزيوني عن واقعة الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مؤكدًا أنها كانت لحظات صعبة عليه لأنه غادر ملعب المباراة بعد أن كان يرسم سيناريو لتقديم أقصى ما لديه في المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com