لاعب الزمالك يكشف حقيقة توقيعه للنادي الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

لاعب الزمالك يكشف حقيقة توقيعه للنادي الأهلي المصري

لاعب الزمالك يكشف حقيقة توقيعه للنادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف أحمد فتوح، الظهير الأيسر بنادي الزمالك، والمعار لصفوف إنبي، حقيقة الأنباء التي ترددت عن قيامه بالتوقيع على عقود الانتقال لصفوف الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وكان رضا سيكا، مدافع الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، قد قال في تصريحات تلفزيونية إن أحمد فتوح وقّع على عقود للأهلي وينتظر الرحيل عن الزمالك في أي وقت للانتقال للقلعة الحمراء.

وقال فتوح في تصريحات لإرم نيوز: ”كل ما يتردد عن توقيعي للأهلي غير صحيح بالمرة، كيف أوقع لنادٍ آخر وعقدي مع الزمالك مازال ممتدًا لمواسم مقبلة“.

وأَضاف: ”من يخرج ليؤكد توقيعي للأهلي، عليه أن يُخرج الأوراق الرسمية التي تثبت هذا الأمر لوسائل الإعلام، لا أعلم سر خروج هذه التصريحات بعد انضمامي لمنتخب مصر“.

وعن الهجوم الذي تعرض له خافيير أجيري مدرب مصر بسبب ضمه لقائمة الفراعنة، قال فتوح: ”لا توجد أي مجاملة في ضمي للمنتخب، لقد قدمت مستوى جيدًا مع إنبي وأستحق فرصة في المنتخب مثل أي لاعب مصري، خاصة أن مركزي به نقص شديد حاليًا في صفوف الفراعنة“.

في سياق متصل، كشف صالح جمعة لاعب وسط الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت عن طلبه عقد جلسة مع مارتن لاسارتي، المدير الفني للقلعة الحمراء، من أجل تحديد مصيره.

وقال صالح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”لوضع النقاط على الحروف لم أطلب التحدث إلى أي شخص من قبل الجهاز الفني بشأن مشاركتي أو تحديد مصيري كما زعم البعض وأعرف جيدًا دوري وحدودي كجزء صغير جدًا من منظومة كبيرة أدين لها بالكثير“.

وكان جمعة قد عاد للأهلي، بعد فسخ تعاقده مع الفيصلي السعودي، عقب انطلاق الموسم الحالي.

وضم الجهاز الفني للأهلي اللاعب لقائمة الفريق المحلية في يناير الماضي، لكن رفض قيده أفريقيًا بسبب عدم جاهزيته الفنية والحاجة لضم رامي ربيعة ومحمود وحيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com