النادي الأهلي المصري يعلن رسميًا ضم محمد محمود من وادي دجلة (صور)

النادي الأهلي المصري يعلن رسميًا ضم محمد محمود من وادي دجلة (صور)

المصدر: فريق التحرير

أعلن النادي الأهلي المصري رسميًا تعاقده مع محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة لمدة 4 سنوات ونصف.

وقال بيان صادر عن الأهلي، يوم السبت: ”أعلن سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة عن تعاقد الأهلي مع محمد محمود لاعب وادي دجلة مدة ٤ سنوات ونصف تبدأ مع أول يناير القادم“.

وأضاف البيان: ”جاء ذلك في ضوء اتصالات إيجايبة للغاية دارت بين محمود الخطيب رئيس النادي والموجود حاليًا في ألمانيا للعلاج والمهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة والذي تعامل مع ملف انتقال اللاعب محمد محمود باحترافية شديدة وتعاون كبير مع النادي الأهلي يعكس العلاقة المتميزة التي تربط بين الناديين“.

وأردف: ”وقال عبدالحفيظ إن المفاوضات مع وادي دجلة لم تستغرق وقتًا طويلًا خاصة أن ماجد سامي كان حريصًا على التعاون مع الأهلي بالشكل الذي يحفظ حقوق ناديه ولاعبه“.

وأتم: ”محمد محمود سوف يبدأ رحلته مع الأهلي أول يناير القادم بعد إنهاء جميع الأمور الإدارية والمالية مع مسؤولي وادي دجلة“.

ولم يكشف الأهلي عن التفاصيل المالية للصفقة.

ومني الأهلي بهزيمة قاسية 3-صفر أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الشهر الماضي ليخسر 4-3 في النتيجة الإجمالية قبل أن يخرج من كأس العرب للأندية الأبطال على يد الوصل الإماراتي بعد أيام قليلة أخرى.

وخسر الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المحلي الأسبوع الماضي قبل أن يستعيد توازنه ويهزم بتروجت 1-صفر في وقت سابق اليوم.

وخاض محمود (20 عاما) مباراته الدولية الأولى مع مصر أمام سوازيلاند في أكتوبر تشرين الأول بعد أن ضمه المدرب المكسيكي الجديد خافيير أجيري للتشكيلة لأول مرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com