بالأسماء.. 7 مدربين يتنافسون على خلافة كارتيرون في الأهلي المصري

بالأسماء.. 7 مدربين يتنافسون على خلافة كارتيرون في الأهلي المصري
01.11.2014, Fussball, 1. BL, Hannover 96 - Eintracht Frankfurt. Eintracht-Trainer Thomas Schaaf . Foto: Heiko Rhode, Bad Homburg. ***WWW.FOTO-RHODE.DE*** FON 0172-6703266

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

منذ إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، من منصبه، والترشيحات لا تتوقف بخصوص المدير الفني الجديد للفريق.

وأصبحت الترشيحات منحصرة بين 7 أسماء لخلافة كارتيرون، وهو ما تدرسه إدارة النادي الأهلي المصري في الفترة الحالية لإعلان هوية الجهاز الفني الجديد للفريق.

وتستعرض شبكة ”إرم نيوز“ أبرز الأسماء المرشحة لخلافة باتريس كارتيرون في الأيام القادمة:

رامون دياز

عاد اسم المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السعودي، للمشهد من جديد في الأهلي المصري.

وكان دياز على أعتاب تدريب الأهلي المصري ولكنه تحول لنادي الاتحاد السعودي قبل 6 شهر تقريبًا، وعاد اسم دياز للظهور مجددًا بعد أن تم ترشيحه والتواصل معه من جانب بعض مسؤولي النادي.

وما زاد من إثارة الحديث حول التعاقد مع دياز متابعة نجله إيميليانو، مدير أعماله، لحسابات النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

توماس شاف

دخل أيضًا المدرب الألماني توماس شاف، المدير الفني الأسبق لفريق فيردر بريمن الألماني، في حسابات النادي الأهلي.

وتم ترشيح شاف لمحمود الخطيب رئيس النادي المتواجد في ألمانيا لإجراء فحوصات طبية بعد الجراحة في الرقبة، ودخل شاف دائرة اهتمامات الفريق الأحمر للعمل لأول مرة في قارة أفريقيا.

دانييل كارينيو

تم ترشيح اسم المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو، المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي، للعمل مع الأهلي.

وكان كارينيو مرشحًا في بداية الموسم، ولكن إدارة الأهلي فضلت التفاوض مع رامون دياز خاصة مع ارتباط المدرب الأوروجوياني بالنصر السعودي.

ويملك كارينيو خبرات العمل بالمنطقة العربية، ويملك تجربة مميزة مع نادي النصر السعودي قبل أعوام.

بول لوغوين

حضر الفرنسي بول لوجوين، المدير الفني الحالي لمنتخب عُمان، في دائرة اهتمامات الأهلي أيضًا بعد ترشيحه من جانب بعض الوسطاء.

واستطاع لوجوين أن يحقق نتائج طيبة مع منتخب عُمان، على رأسها التتويج بلقب كأس الخليج، كما سبق له قيادة باريس سان جيرمان وليون في فرنسا ومنتخب الكاميرون.

سباستيان ديسابر

من الأسماء المرشحة أيضًا في حسابات الأهلي المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا، والذي يملك خبرة طويلة في العمل بالأندية الأفريقية.

وسبق أن قاد ديسابر الإسماعيلي المصري في الموسم الماضي، كما عمل مع أندية الترجي التونسي والوداد المغربي ويعد أحد المدربين المتميزين في القارة الأفريقية.

جوزيه بيسيرو

سبق أن قاد البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني السابق لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، النادي الأهلي لفترة ليست طويلة في موسم 2015 – 2016.

ورشح بعض الوكلاء اسم بيسيرو للعمل في النادي الأهلي مجددًا، خاصة أنه يملك قدرات تدريبية متميزة، كما سبق له العمل بالقلعة الحمراء.

إدغاردو باوزا

دخل أيضًا المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا، المدير الفني السابق لمنتخب السعودية، ترشيحات العمل في النادي الأهلي.

وتردد اسم باوزا خاصة أنه أحد المدربين الذين عملوا في المنطقة العربية مع منتخبي الإمارات والسعودية، وقاد من قبل منتخب الأرجنتين.