النادي الأهلي المصري يكشف مهمة سيد عبدالحفيظ وملف صفقات الشتاء

النادي الأهلي المصري يكشف مهمة سيد عبدالحفيظ وملف صفقات الشتاء

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

حسم النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، اللغط المثار في الفترة الحالية، حول طبيعة الدور الذي يقوم به سيد عبدالحفيظ، عقب توليه منصب المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

وقال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم الأهلي، في تصريحات إذاعية: ”الخطيب كلف عبدالحفيظ بإعداد ملف كامل عن قطاع الكرة بالنادي، والأزمات التي تسببت في خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ورؤيته لحل الأزمات التي تحاصر الفريق، وسيقدم التقرير عقب عودة الخطيب من ألمانيا، وهناك تغييرات في قطاع الكرة، سيتم استحداث مناصب وإلغاء مناصب أخرى، كل هذا سيظهر في الفترة الصغيرة المقبلة من خلال سيد عبدالحفيظ“.

وأضاف فؤاد: ”الخطيب يتفهم قلق الجماهير حول الصفقات ومستقبل الفريق، هذا أمر مقبول في كرة القدم، سيتم تدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل خاصة مع بداية دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا؛ من أجل الفوز بالبطولة وتعويض الإخفاق المتتالي في النهائي“.

وأضاف: ”الخطيب لديه قدرات إدارية تمكنه من تحقيق إنجاز كبير في كرة القدم، يبذل كل جهده من أجل توفير كل متطلبات المرحلة المقبلة، من لاعبين وإداريين واستجابة لطلبات الجهاز الفني“.

وأردف: ”انتظروا تدعيمًا كبيرًا في يناير المقبل، وبناء آخر لإعادة أمجاد السنوات العشر ما بين 2004 إلى 2014، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بقطاع الناشئين لتقديم لاعبين مميزين باستمرار للفريق الأول“.

يذكر أن القرارات الإصلاحية التي بدأ الخطيب في اتخاذها بالنادي تأتي بسبب إخفاق الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.