من ينتصر في أعنف أزمات النادي الأهلي المصري.. حسام غالي وفضل أم هيثم عرابي؟

من ينتصر في أعنف أزمات النادي الأهلي المصري.. حسام غالي وفضل أم هيثم عرابي؟

المصدر: يوسف هجرس– إرم نيوز

تبدو الأجواء مشتعلة داخل أروقة النادي الأهلي المصري؛ بسبب أزمة تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء بقرار من محمود الخطيب رغم معارضة عدد كبير من أعضاء المجلس بجانب ثورة حسام غالي منسق لجنة الكرة ومحمد فضل مدير التعاقدات.

ووصلت الأزمة إلى أقصى درجاتها مع تسريب مكالمة صوتية للبرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الحالي لفريق الإسماعيلي بعد رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للأهلي عن منصبه عام 2015، وهو يزعم أن عرابي طلب عمولة من أجل تسهيل تدريبه الفريق الأحمر.

وأصبح السؤال، من ينتصر في أزمة غالي وفضل وعرابي في النادي الأهلي؟ وهو ما تستعرضه ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

اجتماعات سرية وتجميد الموقف

شهدت الساعات الماضية اجتماعات سرية قادها سيد عبدالحفيظ المكلف بمتابعة ملف كرة القدم من مجلس إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية.

وعقد عبدالحفيظ جلسة خارج النادي مع هيثم عرابي المنضم للجنة التعاقدات وتعرف على تصوره الخاص بملف التعاقدات، كما عقد جلسة أخرى مع حسام غالي ومحمد فضل؛ في محاولة لتهدئة الأمور بعد تقديم الثنائي استقالتهما؛ اعتراضًا على تعيين عرابي.

ورطة الخطيب

يبقى محمود الخطيب في ورطة حقيقية؛ بسبب قرار تعيين هيثم عرابي ـ الذي يحظى بدعم جماهيري ـ في لجنة التعاقدات، خاصة أنه لن يستطيع التراجع بسهولة أمام الجماهير بعد اتخاذ هذا القرار.

وأصبحت الاتهامات التي يتداولها البعض ووصلت لمرحلة التسريبات وإذاعة مكالمات للبرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للإسماعيلي، يزعم أن عرابي طلب منه عمولة لتسهيل تدريبه الأهلي، عامل ضغط آخر لا يصب في مصلحة عرابي الذي رفض التعليق على تلك التسريبات وعلى أزمة تعيينه بشكل عام.

أزمة داخلية

يعاني الأهلي من أزمة داخلية؛ بسبب الخلافات التي تضرب مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب، خاصة مع اعتراض عدد كبير من أعضاء المجلس على تعيين عرابي.

ويقود حملة الرفض العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجى عضو مجلس الإدارة، اللذان أكدا أن هيثم عرابي لا يستحق التواجد في الأهلي في ظل وجود تحفظات على عمله.

حل وسط

يبدو هناك حل وسط ربما يكون الأقرب في المرحلة القادمة بالنسبة للنادي الأهلي لإنهاء هذه الأزمة.

بحسب مصادر ”إرم نيوز“، يتمثل الحل في إبعاد عرابي عن العمل داخل النادي، وتكليفه بمهام خاصة من خارج النادي لإنجازها ومساعدة محمد فضل في التعاقدات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com