النادي الأهلي المصري يبدأ خطوات ضم محمود وحيد مدافع المقاصة

النادي الأهلي المصري يبدأ خطوات ضم محمود وحيد مدافع المقاصة

المصدر: حازم صالح- محمد فاروق- إرم نيوز

أرسل النادي الأهلي المصري خطابًا رسميًا إلى مصر المقاصة، للحصول على خدمات محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف محمد مجد المشرف العام على الكرة في نادي مصر المقاصة، في تصريحات صحفية أن الخطاب وصل إلى مجلس إدارة النادي اليوم الأحد.

وأضاف: ”تلقينا عرضًا من الأهلي لضم محمود وحيد في يناير، ولكن مازال تحت الدراسة، وسيتم بحث الأمر مع الجهاز الفني والإداري“.

وأشار المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة إلى أن ناديه يرغب في ضم أحمد الشيخ لاعب الأهلي مع مقابل مادي، مقابل انتقال محمود وحيد إلى الفريق الأحمر.

وأوضح: ”تواصلت مع اللاعب وأبدى موافقة مبدئية للعودة من جديد، إلى صفوف الفريق في يناير المقبل، وسيقوم محمد عبدالسلام رئيس النادي بمخاطبة الأهلي للحصول على خدمات اللاعب“.

وخرج الشيخ من حسابات النادي الأهلي بعد عدم قيده في القائمة الأفريقية، التي ستخوض غمار منافسات دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

وفي نفس السياق رفع أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، راية العصيان على مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بشأن موقفه من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر لـ“إرم نيوز“ أن الشيخ رفض الدخول في صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما رفض مبدأ الإعارة نهائيًا.

وأوضح المصدر: ”الشيخ يريد الرحيل نهائيًا عن الفريق، في حالة قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الاستغناء عن خدماته، خاصة بعد خروجه من القائمة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي“.

وتابع: ”هناك اهتمام من جانب المقاصة والإسماعيلي بضم الشيخ في يناير المقبل، في حين يرغب الأهلي في الاستفادة من اللاعب في صفقة تبادلية من الصفقات التي يرغب في إبرامها بالميركاتو الشتوي“.

ومن جانب آخر، تلقى محمد محمود صانع ألعاب وادي دجلة ومنتخب مصر الأول والأولمبي، عرضًا أوروبيًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر لـ“إرم نيوز“ أن دجلة تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري الألماني لضم اللاعب الموهوب، ومن المنتظر أن يحدد الفريق المصري موقفه من العرض والمبلغ المالي المطلوب للموافقة عليه.

وأضاف: ”العرض الألماني سيكون قويًا من الناحية المالية، وهو ما يصعب من مفاوضات الأهلي مع دجلة لضم اللاعب في يناير“.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع محمد محمود وناديه خلال الفترة الماضية، بعدما أبدى كارتيرون إعجابه بقدرات اللاعب ومستواه الفني الذي أهله للانضمام إلى صفوف منتخب مصر الأول في مبارياته الأخيرة.

يذكر أن محمد محمود يقدم مستوى مميزًا مع دجلة في الدوري المصري، ما أسفر عن انضمامه لمنتخب مصر خلال الـ3 معسكرات الماضية وشارك في مباراتي سوازيلاند وتونس.

مواد مقترحة