النادي الأهلي المصري يبدأ البحث عن بديل كارتيرون

النادي الأهلي المصري يبدأ البحث عن...

بعض الأصوات طالبت برحيل المدير الفني الفرنسي؛ بعد خسارة الفريق لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، وعدم تحقيق الأداء المطلوب.

المصدر: حازم صالح - إرم نيوز

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب خلال الساعات الماضية؛ تحسبًا لإخفاق باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للفريق، في لقاء العودة أمام الوصل الإماراتي بالبطولة العربية.

ويسعى مجلس إدارة الأهلي إلى تحضير بعض السير الذاتية؛ لمناقشتها من أجل الاستقرار على البديل، في حالة رحيل كارتيرون بالفترة المقبلة؛ بسبب النتائج السلبية.

وكشف مصدر داخل مجلس الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“، أن هناك حالة من السرية داخل مجلس الإدارة بشأن هذا الملف، لعدم التأثير على معنويات الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة الوصل الإماراتي، في إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية أبطال العرب.

وكانت هناك بعض الأصوات قد طالبت برحيل كارتيرون؛ بعد خسارة الفريق لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، وعدم تحقيق الأداء المطلوب.

من جهة أخرى، أبدى حسام غالي منسق قطاع الكرة غضبه من قرار مجلس الإدارة بعودة سيد عبدالحفيظ، للعمل الإداري في النادي مرة أخرى.

وحاول غالي تبرير ذلك لرئيس الأهلي، مؤكدًا أن عبدالحفيظ قد دخل في أكثر من أزمة مع عدد كبير من اللاعبين بالفترة الماضية، مثل أحمد فتحي وعبدالله السعيد، قبل رحيله، بالإضافة إلى شريف إكرامي، ولا توجد فائدة من عودته.

ولم تنجح ضغوط غالي في إقناع الخطيب، بالتراجع عن قراره بتولي سيد عبدالحفيظ منصب الإشراف ومتابعة قطاع كرة القدم بالنادي، وتقديم تقرير شامل لرئيس النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com