بعد مفاوضات النادي الأهلي.. الزمالك يوجه دعوة اجتماع لكهربا لحسم تجديد تعاقده
بعد مفاوضات النادي الأهلي.. الزمالك يوجه دعوة اجتماع لكهربا لحسم تجديد تعاقدهبعد مفاوضات النادي الأهلي.. الزمالك يوجه دعوة اجتماع لكهربا لحسم تجديد تعاقده

بعد مفاوضات النادي الأهلي.. الزمالك يوجه دعوة اجتماع لكهربا لحسم تجديد تعاقده

وجّه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك دعوة إلى لاعب الفريق محمود عبدالمنعم "كهربا"، لعقد اجتماع مع رئيس النادي مساء اليوم الخميس أو غدًا الجمعة لحسم تعديل تعاقده وضمان استمراره.

وقال مصدر داخل إدارة الزمالك لـ"إرم نيوز" إن الجلسة ستعقد في منزل رئيس النادي اليوم أو غدًا الجمعة لحل أزمة تجديد تعاقد كهربا مع الأبيض.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة الفريق الأبيض يرغب في تعديل قيمة عقد كهربا بشكل مناسب لما يقدمه للفريق، بالإضافة إلى أن كريستيان جروس المدير الفني للفريق يريد استمرار اللاعب مع الزمالك، وطلب من الإدارة حل أي مشكلة خاصة باللاعب كي لا يشغل باله بأي شيء سوى التركيز في المباريات فقط.

يذكر أن أحمد يحيى وكيل أعمال كهربا نفى حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن توقيعه للأهلي ليلة  الثلاثاء خلال جلسة خاصة مع مسؤولي الأخير.

وقال يحيى في وقت سابق لـ"إرم نيوز" إن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، لا نفاوض الأهلي أو توجد أي نية لكي يكون المحطة المقبلة لكهربا.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه عن طريق التعاقد مع كهربا، وبعض اللاعبين عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com